ads
ads

مصرع وإصابة 4 أشخاص في اشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتين في بني سويف

اشتبكات بالأسلحة النارية - أرشيفية
اشتبكات بالأسلحة النارية - أرشيفية
بني سويف خالد عباس
ads


لقي شخص مصرعه وأصيب ثلاثة آخرون في اشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية قنديل التابعة لمركز ببا جنوب بني سويف، وفرضت مديرية أمن بني سويف كردونا أمنيا بين العائلتين في عزبة قنديل لمنع تجدد الاشتباكات بينهما.
  
كان اللواء عادل تونسي، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من العقيد محمد عبد اللطيف رئيس مباحث جنوب بني سويف، يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بعزبة قنديل، التابعة لمركز ببا جنوب بني سويف، ووجود قتلي ومصابين بين أطراف المشاجرة.

على الفور، انتقل الرائد أحمد عبدالعظيم، رئيس مباحث ببا والنقيبان محمد عاطف محفوظ وخالد حسن عبد الجواد، معاونا المباحث، إلى العزبة وتمكن رجال المباحث من الفصل بين طرفي المشاجرة، وإلقاء القبض على 5 أشخاص من طرفي المشاجرة. 

وتبين من تحريات العقيد محمد عبد اللطيف، رئيس مباحث الجنوب، وأقوال أهالي القرية أن سبب المشاجرة يرجع لخلافات الجيرة بين العائلتين منذ سنوات وتجددت هذه الخلافات مرة أخرى.

وأسفرت المشاجرة عن مصرع "عزت بكرى" 41 سنة سائق، متأثرًا بإصابته بطلق ناري، وإصابة 3 آخرون بينهم 2 من أشقائه وهم: "محمد- 45 سنة" مصاب بطلق ناري في الساق اليمني، و"طه - 26 سنة" مصاب بطلق ناري في الساق اليسرى، تم تحويل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي لخطورة حالتهم.
 
وحرر محضر بالواقعة، وانتقل المستشار أحمد فايز، مدير نيابة ببا إلى المستشفى لأخذ أقوال المصابين في المشاجرة، وأمر بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفي لمعرفة سبب الوفاة، وتحريات المباحث حول الواقعة.