رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "لمعي القط" في رمضان 2017

محمد إمام في مسلسل
محمد إمام في مسلسل "لمعي القط"


ينتظر الجمهور مسلسل "لمعي القط" المقرر عرضه في موسم رمضان المُقبل، بفارغ الصبر، باعتباره أول بطولة مطلقة للفنان الكوميدي محمد إمام في عالم الدراما، بعد مشاركته في العديد من الأعمال التلفزيونية المميزة، التي كان آخرها مسلسل "صاحب السعادة" الذي تم عرضه في رمضان 2014 مع والده "الزعيم" عادل إمام.

وتم تسريب تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل "لمعي القط"، التي تبدأ أحداثها برصد الحياة اليومية لشخصية "لمعي"، التي يجسدها الفنان محمد إمام، والكشف عن خبايا معيشته وسط عائلته وأهل منطقته، وعمله بائع في صيدلية، وكل ذلك في قالب من الكوميديا الاجتماعية، التي تعود عليها الجمهور من محمد إمام.

ويظهر بعد ذلك لقطة رومانسية تجمع بين "لمعي" و"سامية"، التي تُجسد دورها الفنانة تارا عماد"، وهى جارته، وتعمل مشرفة في إحدى مدارس المنطقة التي تعيش فيها.

وفي وسط أحداث الحلقة الأولى يُظهر "لمعي" مدى ولعه وعشقه بلعب المصارعة، ويصل معه الأمر إلى دخوله في معارك ودية مع أهل منطقته؛ لكي يحصل على مبلغ من المال في حال فوزه.

وتنتهي الحلقة بخسارته الدائمة في مثل هذه المعارك بشكل كوميدي، ما يضعه في أزمات مالية عديدة.

مسلسل "لمعي القط" بطولة كل من: محمد إمام، وتارا عماد، وعمرو مصطفى متولي، ومحمد سلام، وحسن حسني، وأحمد فتحي، وهو من تأليف حازم الحديدي، ومن إخراج عمرو عرفة.