رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصورة.. مفاجآت ياسمين عبد العزيز في "هربانة منها"

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز


رفعت الشركة المنتجة لمسلسل "هربانة منها" للفنانة ياسمين عبد العزيز، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المُقبل، الستار عن البوستر الرسمي للعمل.

وكشف البوستر عن ظهور "ياسمين" بـ 6 شخصيات في المسلسل؛ إذ تدور أحداثه في إطار اجتماعي، على هيئة حلقات متصلة منفصلة، وتعرض كل بضع حلقات قصة مختلفة عن الآخرى مع مجموعة من الفنانين.


ومن الشخصيات التي تُقدمها "ياسمين"، في المسلسل، شخصية "نشالة"، تدخل أحد أقسام الشرطة بتوالي الأحداث، وتقع بينها وبين الضباط بالقسم العديد من المفارقات الكوميدية.

كما تُقدم شخصية "قاتلة"، تقوم بقتل كل من الفنان مصطفى خاطر والفنان حسين أبو حجاج؛ بسبب علاقتهما النسائية المتعددة، ولكن بطريقة كوميدية غير حقيقية.

مسلسل "هربانة منها" بطولة كل من: ياسمين عبد العزيز، ومصطفى خاطر، وانتصار، وصلاح عبدالله، ورجاء الجداوي، ولطفي لبيب، وإيمان السيد، وعمر السعيد، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف؛ ومن بينهم: عايدة رياض، وفادية عبد الغني، وهناء الشوربجي، وهو من تأليف خالد جلال، وإخراج معتز التوني.

ويعيد هذا المسلسل "ياسمين" إلى السباق الرمضاني من جديد، بعد غياب استمر لأكثر من 15 عامًا؛ إذ كانت آخر مسلسلاتها "الرقص على السلالم المتحركة، الذي عُرض عام 2001.