رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. أحمد سعد يتغزل في سمية الخشاب.. والأخيرة ترد: "بالحلال هنتكلم"

أحمد سعد وسمية الخشاب
أحمد سعد وسمية الخشاب


فجرت الفنانة ريم البارودي، أمس الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بشأن زواج الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، ما أثار استغراب الجمهور عبر "السوشيال ميديا".

وظن البعض أن حساب "ريم" على "فيس بوك" تم سرقته، لكنها عادت من جديد لتؤكد أنها هي من كتبت خبر زواجهما، وأن واثقة من ارتباطهما، على الرغم من نفي "أحمد وسمية" لهذه الأقاويل، ووصفها بـ"الشائعة".

ويعد تعاون الفنان أحمد سعد مع الفنانة سمية الخشاب، خلال الفترة الحالية، في مسلسل "الحلال"، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المُقبل، هو السبب الأساسي وراء انتشار شائعة زواجها؛ إذ يغنيان سويًا تتر المسلسل.

ونشر "أحمد"، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، فيديو يجمعه بـ"سمية"، أثناء تسجيلها أغنية جديدة داخل إحدى الاستديوهات، والتي سيتم عرضها في الحلقات الأولى من المسلسل.

وجاءت كلمات الأغنية على لسان "سعد": "أول ما شوفتك عرفت معنى الهوى بيكي أنا ومنك وعرفت إنك مفيش قبلك ولا بعدك وطلبت أعيش عمري معاكي كده اكمنك خطفتي قلبي وروحي فجاة بهواكي"، لترد "سمية" عليه: "بالحلال يا معلم بالحلال هنتكلم".



وانهالت التعليقات من الجمهور على الفيديو، مليئة بالتساؤلات عن حقيقة زواج "أحمد وسمية"، لكن النجمين تجاهلا الأمر تمامًا، لم يردا عليها بالنفي أو الإثبات.