ads
ads

عقوبة شديدة تنتظر شاب اخترق حساب فتاة على "فيسبوك"

شاب يخترق حساب فيسبوك
شاب يخترق حساب فيسبوك
منة خالد
ads

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية اليوم الأحد،  حجز دعوى اختراق حساب فتاة على موقع فيس بوك لجلسة 14 مايو لإعادة الإعلان والتقدم بالمستندات.

ورفعت جانيت نبيل حنا دعوى قضائية ضد المتهم مينا ف.إ، تطالب فيها بإلزامه بدفع 100 ألف جنيه كتعويض عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت بها.

وقام خالد أبو خاطر، محامي المجني عليها، بتحريك الدعوى القضائية رقم 2867 أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، ضد المتهم، يطالب فيها بإلزامه بدفع المبلغ كتعويض  عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت بموكلته «جانيت نبيل».

تعود تفاصيل القضية إلى قيام المتهم "مينا" بسب وقذف المجني عليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ،  بما يخدش حيائها، وأيدت المحكمة الاقتصادية الحكم الصادر ضد المتهم في الدعوى رقم 371 لسنة 2016 جنح مستأنف اقتصادي القاهرة والمقيدة برقم 483 لسنة 2016 جنح إقتصادية.

ووجهت النيابة العامة للمتهم عدة تهم منها ارتكاب جريمة تعرضه لأنثى على وجه يخدش الحياء بالقول أو بالفعل في طريق عام أو مكان مطروق.

وطالب محامي المجني عليها، بطلب تعويض ضد المتهم عن الأضرار المادية والأدبية، والنفسية التي تمثّلت فيما أصابها كأنثى ولحق بسمعتها بين أقرانها من النساء وسط المجتمع من أضرار جسيمة من جراء الجرائم التي ارتكبها في حقها، وبلغت قيمة التعويض مؤقتًا مليون جنيه.

وجاء التقرير الفني الوارد من إدارة البحث الجنائي بقسم الإدارة العامة للتوثيق والمعلومات، بعد أن تم فحص حساب الشاكية على موقع فيس بوك، وأكّد بما يقطع الشك، أن مرتكب تلك الجرائم سواء من خلال شبكة الإنترنت أو من خلال الموبايل، يجب معاقبته عقوبة قصوى"

 

ads