رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. أغرب 5 أطفال فى العالم

أوليفيا فرانسوورث
أوليفيا فرانسوورث

يعد وجود الأطفال من أجمل نعم الله للبشر ، و نستعرض من خلال ذلك التقرير أغرب 5 أطفال حول العالم.

1-أوليفيا فرانسوورث "الطفلة ذات الأعضاء الآلية"
هي طفلة إنجليزية مصابة بخلل جيني غريب ويطلق عليها "الطفلة ذات الأعضاء الآلية"، وذلك لأنها لا تشعر بأي أمراض أو آلام ولا تصاب بالإرهاق أو الإجهاد، ويمكنها قضاء أيام دون تناول الطعام، وهو ما جعلها منفردة بتلك الحالة على مستوى العالم. 

2- ليزي كلارك "الشيطانة الصغيرة"
هي أكثر أطفال العالم شقاوة وهمجية، وذلك بسبب ما تقوم به، بداية من قص ذيل الكلاب الآليفة، والتسبب في إصابة قطتين بالعمى، وتدمير زهور الأوركيد في حديقة والدتها، مروراً بتخريبها سيارة والدها "الكاديلاك".

وقامت ليزي بعدد من الأعمال المجنونة، حيث قامت بفتح خرطوم المياه بالحديقة في غرفة نوم والديها، وإلقاءها أكياس القمامة فوق والدها أثناء نومه.

وتسببت ليزي في إرباك البيت الأبيض، وذلك بعد إتصالها بمكتب الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون 167 مرة، وذلك للتواصل مع صديقتها تشيلسي إبنه الرئيس.

3- لولا تشول "المراهقة الجميلة" 
هي بنت أمريكية مشهورة على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث تمتلك 145 الف متابع، ويرجع سبب تلك الشهرة إلى لون بشرتها الفحمي، مع لون عيونها الرمادي.

وتسبب لون بشرة لولال، في محاولة عدد من شركات عروض الأزياء ضمها إليهم، حيث أطلق عليها بعض متابعيها "نعومي كامبل" الجديدة.

4- كاران سينج "أطول طفل في العالم"
هو صاحب الرقم القياسي كأطول طفل في العالم، حيث بلغ طوله لحظة ميلاده 61 سم، وبلغ طوله في عمر السنتين 122 سم ووزنه 42 كيلو جرام، أي حجم طفل في عمر 10 سنوات.

ويبلغ كاران حالياً 5 سنوات، وطوله 168سم، ومن المتوقع استمرار زيادة طوله في مرحلة النضج و الشباب، وعلى الرغم من تلك الحالة إلا أنه أكد الأطباء خلو كاران من أي خلل داخلي وانه بصحة جيدة تماماً.

5- أوسكار ريجلي "أينشتاين المستقبل"
هو طفل مختلف عن باقي الأطفال، حيث أستطاع ان يحصل على لقب "أذكى طفل في العالم"، وذلك خلال عامين من عمره فقط.

ويصل معدا ذكاء أوسكار إلى 160 نقطة، وهو نفس معدل ذكاء العالم العالم ألبريت أينشتاين، وتم قبوله في نادي "أكسفورد منسا"، وهو أكبر منظمة تضم أشخاص ذوي مستويات الذكاء المرتفعة.