رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"الديوث" يطلب من "المدام" ممارسة الرذيلة مع زوج عشيقته

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية


قصة غريبة شهدتها محكمة الأسرة ببورسعيد، عندما أقامت "شهد. ح"، 25 سنة، دعوى تتهم فيها زوجها "ماجد. ا"، 31 سنة، بالزنا مع زوجة صديقه "الأنتيم"، وجارتها فى السكن.

تفاصيل كثيرة روتها الزوجة المخدوعة أمام هيئة المحكمة قائلة: لم أتصور أن يخوننى زوجى فى يوم من الأيام ومع من؟ مع الإنسانة التى تعد فى منزلة أختى.. ويمارس معها الرذيلة لمدة طويلة دون خوف من عقاب الله وانتقامه، وعندما عرفت بالخيانة تملكتنى الدهشة والاستغراب لأننى جميلة ومثيرة ومرغوبة.. ولأن زوجى لا يتكلم إلا عن الشرف والأمانة ويكره الخيانة، والذى أحزننى أن هذه الأفعى لم تراع العشرة والعيش والملح والصداقة واستولت على زوجى.

واستكملت: عندما أتذكر أحاديثها مع زوجى وضحكاتها معه حتى فى وجود زوجها،  كنت أعتقد أنها ضحكات بريئة تصدر من صديقة ولم يصل خيالي إلى أن زوجي اعتاد على ممارسة الجنس معها فى غياب زوجها وعلى سرير المتعة الحرام.

وتابعت: بعد مرور 3 سنوات على ارتكاب الفاحشة كان لابد أن ينكشف المستور وتظهر الفضائح، ولكنها لم تتعد شقتها وشقتنا فقد أمسك بها الزوج متلبسة بالزنا مع زوجى المثالى، وكنت أظن أنه سوف يقتلها أو يطلقها على أقل تقدير.. ولكنه لم يفعل لا هذا أو ذاك، وفوجئت بزوجي يعقد اتفاقا مع زوج عشيقته  يقضى بأن أمارس أنا الفاحشة مع زوج عشيقة زوجي فى حضور زوجته التى عددت مزايا زوجها عند ممارسة الجنس، فقلت لها: إذا كان زوجك بهذا الوصف فلماذا تخونينه؟ فلم ترد.

واختتمت قائلة: هربت ونفدت بجلدى من هذا المستنقع الحرام  قبل أن أصاب بالجنون ولذلك لم أجد سوى إقامة هذه الدعوى أمامكم لتخلصونى من رجل لا يعرف الله.