رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار اليمن اليوم.. سقوط قتلي بصفوف الحوثيين في تعز

سقوط قتلي بصفوف الحوثيين
سقوط قتلي بصفوف الحوثيين - أرشيفية


لقى 13 عنصرا من ميليشيات الحوثيين والرئيس السابق على عبدالله صالح، مصرعهم وأصيب 17 آخرون بجروح جراء غارات واشتباكات شمالى مديرية المخا وموزع غربى محافظة تعز.

وقالت مصادر يمنية، وفقا لقناة "سكاى نيوز"، الإخبارية، اليوم، الجمعة، إنه قتل 13 من ميليشيات الحوثيين وصالح وأصيب 17 آخرون فى غارات لمقاتلات التحالف العربى لدعم الشرعية، ومواجهات مع قوات الشرعية، شمالى مديرية المخا وموزع غربى تعز، خلال الساعات الماضية"، مضيفة أن الغارات استهدفت مواقع وتجمعات للمتمردين شمالى المخا.

وأشارت إلى أن المناطق الواقعة شمالى مديرية المخا شهدت مواجهات عنيفة وقصفا متبادلا بشكل مكثف وبمختلف الأسلحة، بعد هجوم القوات الشرعية المصحوب بقصف مدفعى على مواقع للحوثيين وقوات صالح شمالى المخا، بالقرب من مديرية الخوخة جنوبى محافظة الحديدة.

كما دارت معارك شمال غربى معسكر خالد فى مديرية موزع غربى تعز، إثر هجوم للمتمردين بالمدفعية الثقيلة والصواريخ، لاستعادة المواقع التى سيطرت عليها القوات الشرعية، لكن جرى التصدى له.

وفِى محافظة الجوف، قال مصدر عسكرى يمنى، إن اشتباكات اندلعت بين القوات الشرعية والمتمردين، وأسفرت عن تدمير عربة للحوثيين.