رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهم بهتك عرض معدة في برنامج شهير بـ"cbc" في حلوان

سي بي سي ـ أرشيفية
سي بي سي ـ أرشيفية


تنظر محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار نبيل عزيز إبراهيم، وعضوية المستشارين، محمد علي عبدالرحيم ومحمد سامح عبدالخالق، اليوم الأحد، محاكمة المتهم بهتك عرض معدة في برناج شهير بقناة "سي بي سي".

تعود تفاصيل الواقعة أثناء سير "ه.ع"، معدة ببرنامج شهير في قناة "سي بي سي"، في أحد الشوارع بمدينة حلوان، لاحظت أن أحد الأشخاص يتبعها وهو يقود دراجة بخارية، ولم تهتم بالأمر في البداية، لكن سرعان ما اكتشفت أنه يراقبها ويمشي خلفها.

حاولت الإسراع في خطواتها لعلها تهرب منه، لكنه كان أسرع منها وفاجأها على حين غرة، وحاصرها بدراجته البخارية، واحتضنها من الخلف، ومد يده إلى مناطق حساسة في جسدها، وشرع في هتك عرضها، فحاولت المجني عليها الهروب منه ولكن دون جدوي، فقررت أن تطلق العنان لصرخاتها من أجل الاستغاثة، حتى سمعها بعض الأهالي وتوجهوا إليها، فشاهدهم المتهم واستقل دراجته البخارية وهرب مسرعًا.

وتمكنت "ه.ع"، رغم حالة الانهيار العصبي الحاد التي أصابتها، من قراءة رقم اللوحة المعدنية الموجودة على الدراجة البخارية، ودونتها في ورقة لتأخذ حقها من هذا الذئب البشري.

وتوجهت المجني عليها إلى قسم شرطة حلوان، وقابلت المقدم وائل عرفان رئيس المباحث، وروت له ما حدث، وتم تحرير محضر بالواقعة.

بالبحث وراء أرقام اللوحة المعدنية للدراجة البخارية تبين أنها تخص شخص يدعى "محمد.أ"، 26 سنة، عامل، مقيم بعرب غنيم في حلوان، وباستدعائه، قال إن محمد صلاح إبراهيم الجابوري، 22 سنة، سائق، مقيم بشارع سالم بكر في عرب غنيم بحلوان، جاءه في يوم سابق وطلب منه الدراجة البخارية؛ للعمل عليها، ومن أجل مساعدته على كسب الرزق أعطاها له، ولكنه أعادها له في منتصف الليل ووضعها داخل الجراج الخاص به.

وعقب تقنين الإجراءات خرجت حملة أمنية بقيادة الرائد إسلام بكر، معاون مباحث قسم شرطة حلوان، وتمكنت من القبض على المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية ضده وإحالته إلى النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.

وبالعرض على المستشار إسلام سرور رئيس نيابة حلوان، قرر إحالة المتهم إلى محكمة جنايات القاهرة، والتي تنظر اليوم أولى جلسات محاكمته.