رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. نانسي عجرم تكتشف حقيقة برنامج رامز جلال.. وهذا رد فعلها

رامز جلال ونانسي
رامز جلال ونانسي عجرم


اكتشفت الفنانة نانسي عجرم، حقيقة مقلب برنامج الفنان رامز جلال، الذي يحمل اسم "رامز تحت الأرض"، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المُقبل.

وقال جيجي لمارا، مدير أعمال نانسي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "العين بالعين"، أن نانسي اعتذرت عن عدم الظهور بالبرنامج، بعدما فهمت حقيقته؛ عقب الفيديو الذي أوضح فيه الإعلامي طوني خليفة الأمر، مشيرًا إلى أنه كان قد وافق على التعاون مع "نيشان" دون معرفة أية تفاصيل.

وأوضح "طوني"، أثناء استضافته بالبرنامج، أن مثل هذه المقالب تتاجر بمسخرة وإهانة الفنانين، وتابع أن هناك فنان يقبل الظهور فيها، وآخر يرفض؛ مثلما حدث مع الفنانة آثار الحكيم في الموسم الرمضاني الماضي؛ إذ رفعت دعوى على البرنامج، وطلبت منع عرض الحلقة، وحصلت على مُقابل مادي كبير؛ للتعويض -على حد قوله-.

ووجه "لمارا"، رسالة شكر لـ"طوني" على كشفه حقيقة برنامج "رامز"، مؤكدًا أن "نانسي" لا تقبل أو تحب مثل هذه النوعية من البرامج التلفزيونية.

وأشار إلى أن "نانسي" من الفنانات اللاتي تظهر قليلًا في برامج "التوك شو"؛ لافتًا إلى أنها تظهر كل عامين في برنامج واحد فقط، فيما عتب على "جلال" بشدة، قائلًا إنه من العيب أن يفعل مثل هذه الأفعال في زملائه من كبار الفنانين.


كان الإعلامي طوني خليفة، فجر مُفاجأة من العيار الثقيل، مؤخرًا، من خلال مقطع فيديو؛ كشف فيه حقيقة برنامج "رامز تحت الأرض"؛ موضحًا أن البرنامج يستخدم الإعلامي "نيشان"؛ كوسيلة أو "طُعم" للإيقاع بالفنانين.

وتابع أن "نيشان" اتصل به وطلب منه الظهور معه في برنامجه الحواري على قناة "OSN"، وأنه وافق على الفور، لكنه بعد البحث، اكتشف أنه لا يوجد أي برنامج جديد لـ"نيشان"، وأنه مجرد مقلب يتبع برنامج "رامز" الجديد فقط.