رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف برواتب مميزة بكبرى مستشفيات الكويت

وظائف للأطباء
وظائف للأطباء


أعلنت مستشفى "الراشد" كبرى المستشفيات بدولة الكويت، عن حاجتها لعدد من الأطباء والعاملين والفنيين الصحيين، برواتب مميزة جدًا.

وطلبت المستشفى طبيبات في تخصصات "النساء والولادة- أطفال وأطفال حديثي الولادة" وأطباء في تخصصات " عيون – جلدية وتناسلية – عظام – جراحة عامة ومناظير تخصص عمليات السمنة – تجميل – مسالك بولية عمليات – تغذية – تخدير – اشعة – علاج طبيعي – أنف وأذن وحنجرة عمليات – جراحة أسنان – تقويم أسنان – أسنان اطفال".


و طبيب استشاري يمتلك على عشر سنوات خبرة على الأقل بعد الدكتوراة أو الزمالة، كما طلبت اختصاصي بخبرة خمس سنوات على الأقل بعد الدكتوراة أو الزمالة، وأخصائي تسجيل طبي يمتلك خبرة ثلاث سنوات على الأقل بعد الدكتوراة أو الزمالة.


كما طلبت ممرضات في تخصصات "عمليات – تخدير – توليد – طوارئ – أطفال حديثي الولادة" بشرط أن تمتلك خبرة ثلاث سنوات على الأقل بعد البكالوريوس وإجادة اللغة الإنجليزية، وفنيون صحيين في تخصصات "مختبرات تحاليل طبية – أشعة مقطعية – تعقيم" بشرط أن يمتلك ثلاث سنوات خبرة على الأقل بعد البكالوريوس، وفنيون مختبرات أسنان بشرط امتلاك خبرة ثلاث سنوات على الأقل في التركيبات الثابتة والمتحركة والزركون والسيراميك والكريليك.


وعلى الراغبين في التقدم للوظائف، إرسال السيرة الذاتية مع صورة شخصية حديثة على البريد الإلكترونى التالى [email protected] ، علمًا بأنه سيتم عمل المقابلات للمتقدمين أيام 11 - 12 مايو بالقاهرة.