رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل جديدة في واقعة مقتل سيدة على يد زوجها في حدائق المعادي

مقتل سيدة على يد
مقتل سيدة على يد زوجها ــ تعبيرية

كشفت تحريات مباحث القاهرة تفاصيل جديدة في واقعة مقتل سيدة على يد زوجها، بشارع حسنين دسوقي بمنطقة حدائق المعادي.

وأوضحت تحريات المباحث  أن المتهم تزوج من المجنى عليها عرفيا بعلم أهلها منذ أربع سنوات وكانت تتردد عليه بالشقة سكنه، مؤكداً على أنه أنفق عليها مبالغ مالية ضخمة وأسرتها.

وأقر المتهم "عماد. م. ا. ت" 50 سنة، فى اعترافاته أنه قام بإنفاق مبلغ 9 ملايين جنيهًا على زوجته "رشا. ك. ح. ك" 36 سنة، وأسرتها، خلال تلك الفترة، عبارة عن "مشغولات ذهبية، شقة سكنية، وديعة بالبنك 2 مليون جنيه" لافتًا إلى أنه في الآونة الأخيرة اكتشف حيازتها لهاتف محمول آخر بدون علمه يتضمن محادثات جنسية مع شخص آخر.

وتابع المتهم: إنه توجه إلى زوجته بمسكن أهليتها واشتبه في قيامها بتصوير نفسها في أوضاع مخلة وإرسالها عبر وسائل التواصل لأحد الأشخاص ومن ثم خطط لقتلها والتخلص منها.

الجدير بالذكر أنه في يوم الواقعة طلب المتهم من زوجته الحضور لمسكنه، وحال وصولها ومواجهتها بما سبق ذكره، توسلت له وطلبت منه السماح والغفران، فنشبت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها بالتعدي عليها بالأسلحة البيضاء المضبوطة، محدثا إصابتها التي أودت بحياتها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، لتتولى النيابة العامة؛ مباشرة التحقيقات، التي أمرت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت البداية، عندما تلقى الرائد حسام عبد العال رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، بلاغًا من أحد الأهالي، بالعثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها، بشارع أبو النجا المتفرع من شارع  حسانين دسوقى، بمنطقة حدائق المعادي، دائرة القسم.

على الفور، انتقل رئيس المباحث وبرفقته، النقيب أحمد علام، معاون مباحث، والنقيب محمد عبد الحليم، معاون مباحث، والقوة المرافقة، إلى مكان الواقعة، وبالفحص، تبين أن الجثة سيدة تدعى "رشا" ترتدي كامل ملابسها.

تم ضبط المتهم، بمواجهته، اعترف المتهم بقيامه بقتل زوجته، بسبب سوء سلوكها.