رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لغز سرقة شركات السياحة في مصر الجديدة ومدينة نصر

سرقة الشركات ـ أرشيفية
سرقة الشركات ـ أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية لغز سرقة شركات السياحة في مصر الجديدة ومدينة نصر، وتبين أن هناك عصابة كبرى وراء هذا الأمر.

البداية عندما تلقى المقدم سمير مجدي رئيس مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، عددًا من البلاغات من أصحاب شركات السياحة، تفيد بتعرضهم للسرقة، كان أخرهم روماني رؤوف، محامي وكيلا عن مالك شركة سياحة شهيرة، تفيد باكتشافه كسر الخزينة الحديدية للشركة، وسرقة 4 جهاز كمبيوتر لاب توب، ومبلغ مالي 400 ألف جنيه من داخل الشركة.

بإجراء التحريات تبين أن وراء هذا الأمر، عصابة تضم كلا من ميسرة جمال (عاطل)، وعمرو عبد العزيز (سوري الجنسية)، حيث كونا عصابة من أجل سرقة الشركات في مدينة نصر ومصر الجديدة، لافتة إلى أنه وراء سرقة العديد من الشركات.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت قوات الأمن من ضبطهما أثناء استقلالهما السيارة رقم "ع ل ل 693"، ماركة هونداى إلنترا "، مستأجرة وبحوزتهما مبلغ مالي 8000 جنيه، وجهاز كمبيوتر لاب توب، و2 عتلة حديدية.

بالتحقيق معهما اعترفا بسرقة الشركات في مدينة نصر ومصر الجديدة، لافتين إلى أنهما يكسران الأبواب ويدخلان إلى داخل الشركات، ويستوليان على ما بداخلها، كان أخرها سرقة شركة نايلز للسياحة، بشارع عمر بن الخطابـ الماظة دائرة قسم شرطة مصر الجديدة، وسرقة شركة هاجر للسياحة، بشارع أبو الهول ميدان الكوربة دائرة قسم شرطة مصر الجديدة .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارِ العرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.