رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"اسكافي" يقتل صديقه بعد أن قطع الأخر أذنه

قتل _ أرشيفية
قتل _ أرشيفية

ألقى ضباط مباحث القاهرة، القبض على متهم قتل صديقه بسلاح أبيض، محدثاً إصابته بطعنة في الصدر، والتي أودت بحياته، عقب قطع المجني عليه لأذنه اليسرى.

وكانت البداية، عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطه الزاوية الحمراء إشارةً من مستشفى سيد جلال باستقبالها "محمد. ح. م. ص" 30 سنه عامل أحذية "اسكافي"، متوفيًا إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر من الناحية اليسرى.

بالانتقال والفحص، وبإجراء التحريات، تبين حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه وصديقه "إبراهيم. ص" 38 سنة، عامل أحذية "اسكافي"، والسابق اتهامه فى قضية رقم 2545 لسنة 2013م الشرابية "سلاح بدون ترخيص" بسبب سابقة قيام المتوفى بسرقة مبلغ مالى من المتهم،  تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كلا منهما على الأخر بالضرب وقام المتهم بالتعدى على المجنى عليه بسلاح أبيض "سكين" محدثاً إصابته التي أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها، أمكن ضبطه، وتبين إنه مصاب بجرح، بالقدم اليسرى، وقطع بالأذن اليسرى.

وبمواجهته، اعترف المتهم  بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، لتتولى النيابة العامة؛ مباشرة التحقيقات.