رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"خناقة بالشارع" تتسبب في مصرع شخص وإصابة 2 بالبساتين

مصرع شخص في خناقة
مصرع شخص في خناقة ــ أرشيفية

شهدت منطقة البساتين مشاجرة عنيفة بالطوب والشوم والسنج، بين عدد من الأهالي، نتج عنها مقتل شخص، وإصابة شقيقين آخرين.


وكانت البداية، أثناء تواجد أحد أطراف المشاجرة، أمام معرض الأحجار بمنطقة البساتين، وكان "يرش المياه" بالشارع، اتسخت ملابس أحد أشخاص الطرف التاني من المشاجرة بالماء، ومن ثم بدأت المشاجرة بمشادات كلامية بينهما، وتطورت بالتعدي على بعضهما بـ "الشوم والطوب والسنج"، وقع فيها شخص يدعى "ناصر أبو العلا" قتيلا، وتوفى داخل المستشفى متآثرا بإصابته، وإصابة "محمد سيد محمد" وشقيقه "ولاء سيد محمد"، وتم نقل المصابين إلى المستشفى.


وتلقى قسم شرطة البساتين إشارة من المستشفى، تفيد بوصول 3 أشخاص مصابين من بينهم حالة خطيرة للغاية، بسبب مشاجرة بين أهالي دائرة القسم.


على الفور، انتقل ضباط مباحث قسم شرطة البساتين إلى المستشفى، وبسؤال أحد المصابين اتهم كل من "حمادة عبدالله" 34 سنة محاسب وشقيقه "رشاد عبدالله" 35 سنة مدرس، وأمكن ضبطهما.


وتحرر عن ذلك المحضر رقم 998 لسنة 2017 جنح البساتين، وتم إخطار النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيقات.


بانتقال المستشار محمد عبد المنعم وكيل نيابة البساتين، تبين أن "ناصر أبو العلا" في حالة حرجة ومصاب في الرأس، وعقب إخطار المستشفى في اليوم التالي، بوفاته، قررت النيابة العامة تشريح الجثة، وصرحت بالدفن.


 ووجه المستشار محمد عبد المنعم وكيل نيابة البساتين، للمتهمين تهمة "قتل عمد"، وأمر بإشراف المستشار عمرو غراب رئيس النيابة، والمستشار أحمد مجدي مدير النيابة، حبس المتهمين 4 أيام، على ذمة التحقيقات.