ads
ads

بدلًا من DMC.. هذه القنوات تعرض مسلسل "الزيبق" في رمضان

بوستر مسلسل  الزيبق
بوستر مسلسل " الزيبق"
ترنيم محمد
ads


يواصل فريق عمل مسلسل "الزيبق"، خلال الفترة الحالية، تصوير المشاهد الخاصة به في المسلسل، وعلى رأسهم الفنان كريم عبد العزيز، على أن يتم عرضه خلال الموسم الرمضاني المُقبل.

وكان من المقرر أن يُعرض المسلسل بشكل حصري، على شاشة قناة "DMC"، ولكن انتقل حق عرض العمل إلى قناتي "ON E، وأبو ظبي"، وذلك بعد مفاوضات مع "DMC".

ويُجسد "كريم عبد العزيز"، في المسلسل، دور ضابط بالمخابرات المصرية، ويشاركه الفنان شريف منير بطولة المسلسل؛ ويُقدم دور عميد بالمخابرات، فيما يقوم الفنان طلعت زكريا، بدور الصديق المُقرب لهما، الذي يتورط في الكثير من المشاكل معهما.

ويعد مسلسل "الزيبق" واحدًا من الأعمال الدرامية الضخمة إنتاجيًا هذا العام؛ إذ وصلت تكلفته إلى 100 مليون جنيه؛ بسبب ارتفاع أسعار المعدات اللازمة للتصوير، وملابس الفنانين، والديكورات خارج البلاد.

وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال التي تعتمد عى الإثارة والتشويق، فهو مأخوذ من ملف المخابرات المصرية، ويُحاكي المسلسل الشهير "رأفت الهجان"، وتبدأ أحداثه في الفترة الزمنية من أواخر التسعينيات، وتستمر حتى أوائل الألفية.

"الزيبق" بطولة كل من: كريم عبد العزيز، وشريف منير، وطلعت زكريا، وسهر الصايغ، ومحمد شاهين، وتميم عبده، وعبد الرحيم حسن، وإدوارد، وضياء الميرغني، ونهلة سلامة، وإلهام عبد البديع، ومحمود غريب، وهو من تأليف وليد يوسف، وإخراج وائل عبد الله.

بدلًا من DMC.. هذه

ads