ads
ads

نيللي كريم تكشف لأول مرة عن صورة لابنتيها

نيللي كريم
نيللي كريم
ترنيم محمد


فاجأت الفنانة نيللي كريم، جمهورها، بصورة جديدة جمعتها بابنتيها "كندة وسيليا"، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
نيللي كريم تكشف لأول
نيللي كريم تكشف لأول
"كندة وسيليا" هما أبناء "نيللي" من طليقها طبيب التغذية هاني أبو النجا، الذي انفصلت عنه عام 2015، ولكنها عادة لا تنشر أي صور لهما، وتفضل فصل حياتها الأسرية عن أعين الجمهور.

جاء ذلك على الرغم من نشر "نيللي"، من قبل صورة جمعتها بأبنائها "يوسف وكريم"، وهي الصورة التي أثارت جدلًا على "السوشيال ميديا"، إذ أثار كبر سن أبناء "نيللي" استغراب الجمهور، الذين أشادوا بقدرتها على الاحتفاظ برشاقتها رغم وضعها 4 أبناء.
نيللي كريم تكشف لأول
على الجانب الآخر، تواصل نيللي كريم، خلال الفترة الحالية، تصوير المشاهد الخاصة بها في مسلسل "لأعلى سعر"، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المُقبل.

وتُجسد "نيللي"، في المسلسل، دور "بالرينا" بدار الأوبرا المصرية، تتزوج من مخرج مغمور، لكن تصل بهما الخلافات الزوجية المتكررة إلى طريق مسدود، ما يجعلها تقع في حب الفنان أحمد فهمي، الذي يعمل طبيبًا، وتواجههما الكثير من المشاكل أمام ارتباطهما.

"لأعلى سعر" بطولة كل من: نيللي كريم، وزينة، وأحمد فهمي، وأحمد حاتم، ونبيل الحلفاوي، وأحمد مجدي، وخالد كمال، وسلوى محمد علي، وهو من تأليف كريم العدل، وإنتاج جمال العدل.