رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. الكلاب الضالة تسبب الذعر لأهالي حلوان

انتشار الكلاب الضالة
انتشار الكلاب الضالة في حلوان

سيطرت حالة من الخوف والذعر على أهالي حلوان عقب انتشار الكلاب الضالة في جميع شوارع المدينة، نظرًا لخوفهم من عقر هذه الكلاب لهم أو لأبنائهم الصغار أثناء سيرهم في الشوارع.

وقال أهالي حلوان إن الكلاب الضالة تتشر في العديد من المناطق المختلفة بحلوان، منطقة المساكن وعرب الوالدة، وشارع منصورن وشارع رشدي، الرئيسين بالمدينة، كما أنه تنشر في منطقة المعصرة ، وأمام سنترال حدائق حلوان ومنطقة وادى حوف، فضلا عن اتخاذها شوارع مدينة 15 مايو مأوى لها، في ظل عدم وجود الكثير من المواطنين.

وأضاف الأهالي أن هذا الأمر أدى إلى انتشار حالة من الخوف والذعر؛ لاسيما بعد تكرار عقر الكلاب ليس فقط للأطفال؛ بل وحتى للكبار أيضًا، مشيرين إلى أنهم أصبحوا يخافون على نزول أولادهم إلى الشوارع في الليل، خوفًا من مطاردة الكلاب لهم وعقرهم في الشوارع.

وأوضح بعض الأهالي أن الأمر تحول إلى كارثة حقيقية تؤرقهم، بعد انتشار في كل مكان بمدينة حلوان، حتى وصل الأمر إلى خوف الكبار منهم، أو من الهجوم عليهم، خاصة أنهم يتحركون في مجموعات، مما يسهل لها مطاردة الأهالي، والجري ورائهم، مشيرين إلى أنه في الوقت الحالي أصبحت حالة الخوف كثيرة، بسبب أنه أصبح على الأطفال الخروج في الصباح الباكر من المنازل من أجل الدراسة، مما يعرضهم لمواجهة مباشرة مع الكلاب الضالة التي سوف تعقرهم في النهاية.

وطالب الأهالي من الأجهزة التنفيذية وضع حلول لهذه الأزمة الكبرى التي تؤرق حياتهم، خاصة أنها تعرض حياة المواطنين للخطر وخاصة الأطفال، لافتين إلى أنه لابد من التحرك قبل أن تحدث كارثة، يكون سببها الكلاب الضالة.