رئيس التحرير
خالد مهران

وظائف بـ«الهيئة العربية للتصنيع».. تعرف على الشروط ومواعيد التقديم

الهيئة العربية للتصنيع
الهيئة العربية للتصنيع


أعلنت الهيئة العربية للتصنيع، عن حاجتها إلى شغل عدد من الوظائف الآتية:" أخصائي كلى - أخصائي جراحة أنف وأذن وسمعيات- أخصائي جراحة مسالك بولية - أخصائي جراحة عظام - أخصائي جراحة مخ وأعصاب - أخصائي علاج طبيعي - طبيب أسنان - فني معامل تحاليل طبية- فني أشعة - فني تمريض". 

وتشترط الهيئة العربية في المُتقدمين، أن يكونوا من المُقيمين إقامة دائمة بالقاهرة الكبرى من واقع بطاقة الرقم القومي، وأن يكون المتقدم مصري الجنسية، وألا يزيد السن في 01/07/2017 عن 38 سنة، واجتياز الاختبارات الشخصية والطبية للوظيفة. 


كما يجب على المُتقدمين، إحضار الأوراق الآتية :" الأخصائي يتم تقديم شهادة التخصص سواء كان دبلوم أو ماجستير أو دكتوراة - بطاقة الرقم القومي - الموقف من أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها للذكور - صحيفة الحالة الجنائية - ما يفيد القيد بالنقابة المختصة - شهادات الخبرة إن وجدت - عدد 2 صورة شخصية حديثة". 


كما أعلنت الهيئة عن إمكانية نقل تكليف بعض الأطباء من وزارة الصحة إلي مستشفي الهيئة العربية للتصنيع دفعة ديسمبر 2015 تكليف مارس 2017 وما قبلها بنظام إعادة التوزيع للتخصصات التالية، طبيب ممارس عام، وطبيب نائب مقيم في التخصصات الآتية "كلي - باطنة جهاز هضمي - جراحة مسالك بولية - جراحة عظام - جراحة مخ وأعصاب - أمراض عصبية - جراحة أوعية دموية - جراحة أورام".


وذكرت الهيئة، أن التقديم سيكون اعتبارًا من 02/04/2017 و حتى 13/04/2017 من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 2 ظهراً، عدا يومي الجمعة والسبت، في مقر الهيئة العربية للتصنيع.