رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"خبر بمليون جنيه" لحاجزي شقق الإسكان الاجتماعي و"ابني بيتك"

شقق الاسكان الاجتماعي
شقق الاسكان الاجتماعي


أعلن المهندس عصام بدوى رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، عن خبر سار لحاجزي شقق الإسكان الاجتماعي، المقرر تنفيذها بالمدينة.

وقال بدوي إنه سيتم توفير وسائل نقل لمشروع الإسكان الاجتماعى الجارى، ويتضمن 95 ألف وحدة سكنية، وذلك للتيسير على المواطنين، وتقديم كل الخدمات اللازمة المتعلقة بوسائل النقل الجماعية والنقل العام. 

وأشار إلى أنه جارى التنسيق مع هيئة النقل العام لوضع خطة من مواصلات النقل العام، لتوفير احتياجات ساكني 95 ألف وحدة سكنية جار تنفيذها ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى. 

وأوضح أنه تمت زيادة خطوط النقل العام التى تخدم الوحدات السكنية على طريق الفيوم إلى 4 أتوبيسات بدلاً من 2، وكذلك توفير أتوبيسين للتوسعات الشمالية لإسكان محدودى الدخل، وتوفير أتوبيسين لخدمة المناطق الصناعية.       

وأضاف المهندس عصام بدوى أنه تم الاتفاق أيضاً على تشغيل خطوط النقل العام الخاصة بنقل طلبة مدارس منطقة "ابنى بيتك"، على أن يقوم الجهاز ومجلس الأمناء بالموافقة على صرف دعم لهذه الخطوط من ميزانية مجلس الأمناء كحافز لتحسين الخدمة.

وكان رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر قد أكد أن الجهاز ينفذ عددا من محاور الطرق الجديدة داخل المدينة بتكلفة تصل لـ2.7 مليار جنيه.