رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موظف بالمعاش يقتل شقيقته ويقطعها لأشلاء بالقليوبية.. والسبب لا يخطر على البال

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من كشف غموض العثور على جثة ربة منزل مقطعة لأشلاء داخل أكياس قمامة وملقاه بترعة بقرية سرياقوس التابعة لمركز الخانكة.

تلقى مركز شرطة الخانكة بلاغا من المدعو "أحمد س .أ. إ" 23 سنة، طالب بكلية الحقوق، ومقيم بدائرة المركز، بغياب عمته المدعوه "رزقه. أ. إ" 35 سنة، ربة منزل، ومقيمة طرف زوجها المدعو"زياد. س" 42 سنة، حلاق ومقيم بدائرة مركز قليوب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3338 إدارى المركز لسنة 2017م.

بإجراء التحريات اللازمة تم العثور على أشلاء بشريه عباره عن "يدين – صدرين – أجزاء من البطن" مقطعة ومعبأه داخل أكياس ملقاه بترعة الفرايحة بدائرة المركز، كما تم العثور على "الرأس والجزء السفلى للجثة" بالقرب من مكان العثور .

باستدعاء شقيق المتغيبة المدعو"صابر. أ .إ" 53 سنة مزارع ومقيم ذات العنوان، تعرف على الجثة وقرر إنها تخص شقيقته المتغيبة .

وجه اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية تعليماته بتشكيل فريق بحث يضم رئيس المباحث الجنائية ورئيس فرع الأمن العام وضباط فرع البحث الجنائى بالخانكة وضباط مباحث المركز .

وعقب تقنين الإجراءات توصلت جهود البحث إلي أن مرتكبى الواقعة كلا من المدعو " سمير. أ.إ " 52 سنة بالمعاش، شقيق المجنى عليها،  ومقيم بدائرة المركز، و السابق اتهامه في عدد 2 قضية "مخدرات – تنقيب عن آثار"، و،أحمد. س. أ" 23 سنة طالب بكلية الحقوق "المُبلغ"، ونجل الأول" ومقيم ذات العنوان
و"صبحيه. إ. ع" 47 سنة ربة منزل "زوجة الأول" ومقيمة ذات العنوان، و"مياده .س. ا" 23 سنة ربة منزل "نجلة الأول" ومقيمة بذات العنوان.

تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأفاد المتهم الثانى أن والده عقد العزم وبيت النية على قتل المجنى عليها لعلمه بثرائها وأنها دائما تحوز مبالغ مالية كبيرة، فضلا عن رفضها مساعدته مادياً لممارسة نشاطه الآثم في التنقيب عن الآثار .

وحال تواجد المجنى عليها بمنزلهم يوم الحادث قام والده بمغافلتها وضربها بقطعة حديدية على رأسها أدت إلى وفاتها وذلك أمامهم جميعاً وطلب من نجلته المتهمة الرابعة إحضار سجاده وقاموا بلفها بالسجادة وإخفاء الجثة بحجره بالدور الأرضي.

وفى اليوم التالى اتفقوا على إخفاء معالم الجريمة والتخلص من الجثة وقاموا بتقطيع الجثة إلى عدة أشلاء مستخدماً في ذلك عدد 3 سكين، وقامت المتهمة الرابعة بنقل الأشلاء على مراحل مختلفة وإلقائها بأماكن العثور عليها، وعقب ذلك قاموا بإخفاء أدوات الجريمة وتنظيف مكان تقطيع الجثة من آثار الدماء.

تم بإرشاد الجناة ضبط أدوات الجريمة عبارة عن السجادة التي تم لف الجثة بها ملوثة بالدماء، القطعة الحديدية المستخدمة في قتل المجنى عليها "ميزان 5 كجم، عدد 3 سكينة المستخدمه في تقطيع الجثة، طبق بلاستيك كبير ملوث بالدماء، شيكاره ملوثة بالدماء" وتم التحفظ عليهم .