ads
ads

تفاصيل اتهام سائق لزوجته بالزنا بعد ضبطها في أحضان عامل بالبساتين

دعارة ــ أرشيفية
دعارة ــ أرشيفية
أحمد عمران
ads

ألقى ضباط شرطة، نقطة نيابة المعادي الجديدة، القبض على ربة منزل، وعشيقها، بعد أن ضبطهما، زوجها فى وضع مخل، بمنزل الزوجية، أثناء ممارسة الرذيلة، بشارع علي عبد العزيز بالبساتين.


وكانت البداية، عندما تلقى النقيب أحمد أسامة، رئيس نقطة، نيابة المعادي الجديدة، بلاغًا، من "أحمد.م.أ.ح" 23 سنة، سائق، والمقيم بشارع علي عبد العزيز، بمنطقة البساتين، يفيد، بضبط زوجته "إيمان.ع.ع" 21 سنة، ربة منزل، في وضع مخل، بمنزل الزوجية، أثناء ممارسة العلاقة "الحميمة"، مع عشيقها، ومقيمة بذات العنوان، بمسكن الزوجية، بدائرة قسم شرطة البساتين.


على الفور، تم تشكيل فريق بحث، برئاسة رئيس النقطة، وبرفقته الأمين محمد سعيد، والأمين عاطف جميل، وعقب تقنين الإجراءات، وبإجراء التحريات، التي أكدت صحة البلاغ، انتقل إلى مكان الواقعة، وأمكن ضبط زوجة المبلغ، حال قيامها، بممارسة الرذيلة، مع "إسلام.ع.م" 22 سنة، عامل، ومقيم بشارع السد العالي، بدائرة قسم شرطة البساتين، وطلب الزوج إثبات الحالة، واتهم زوجته بالزنا.

 
وبسؤال والد المبلغ، الذي اكتشف خيانة زوجة ابنه، ومقيم بذات العنوان، أوضح أنه عند مشاهدة المتهم حال صعوده الشقة، أخبر زوجها عن طريق الهاتف، بوجود شخص مع زوجته، وبعد عودة ابنه من عمله، فتح باب الشقة، حيث وجد زوجته بقميص نوم، وعشيقا بدون ملابس، وعند سماع المتهم لصوت زوجها، اختبأ تحت السرير، وتم إبلاغ الشرطة، عن الواقعة.


وبمواجتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر على ذلك المحضر رقم7872 لسنة 2017 جنح البساتين، وتولت النيابة العامة؛ لتباشر التحقيقات.