رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو والصور.. حقيقة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني


ضج الوسط الفني، خلال الفترة الماضية، بالكثير من الشائعات حول ارتباط الفنان عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني، وعلى الرغم من نفي هدى الناظر، مديرة أعمال "دياب" للخبر من ناحية، وتكذيب والدة دينا له من ناحية آخرى، إلا أن كل ذلك لم يكن كافيًا لاختفاء الشائعات.

ووصلت هذه الشائعات إلى احتفالهما بزفافهما داخل كافيه "إشيا بار" بمنطقة "الزمالك"، بحضور مجموعة من نجوم الفن والمجتمع؛ وعلى رأسهم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والفنان هشام ماجد، وشيكو، وهشام فتحي، وهم زملاء دينا بمسلسل "خلصانة بشياكة"، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي.

جاء ذلك نتيجة لتداول مجموعة من الصور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تجمع "عمرو" و"دينا" بحضور "أبو هشيمة" ومجموعة من أصدقائهما بالفعل، وما زاد الشائعات انتشارًا، هو عدم وجود رد قاطع من أي من الطرفين.

الأمر لم يقتصر عند هذا الحد، بل أن زينة عاشور، الزوجة السابقة للفنان عمرو دياب، كانت سببًا هي الآخرى في سرعة انتشار الشائعة بطريقة غير مباشرة؛ إذ حذفت كل صورها معه من على حسابها الرسمي على "انستجرام"، وتركت صورها بمفردها، ما زاد الأمر توترًا.

إلا أن برنامج "ET بالعربي"، كشف تفاصيل جديدة عن حقيقة هذه الصور، واتضح أنها كانت من عيد ميلاد الفنانة دينا الشربيني، الذي حرص الهضبة على حضوره، سرًا؛ لمفاجأة دينا، بل والغناء لها مجموعة من أغانيه، وهو ما جعلها تبكي من سعادتها؛ إذ تجمعهما صداقة جديدة، نتيجة تعاونهما سويًا في عمل فني جديد.