رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بـ 1500 جنيه للمرة.. راقصة تتزعم شبكة دعارة في حلوان

شبكة دعارة ـ ارشيفية
شبكة دعارة ـ ارشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شبكة دعارة في مدينة 15 مايو بحلوان، تتزعمها راقصة، تستقطب النسوة الساقطات من أجل ممارسة الرذيلة مع الرجال، مقابل 1500 جنيه في المرة الواحدة.

البداية عندما وردت معلومات إلى الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد بوجود قوادة تستقطب النسوة الساقطات من أجل ممارسة الرذيلة مع الرجال مقابل الحصول على مبالغ مالية منهم.

بإجراء التحريات تبين أن هذه القوادة تدعى "هناء.م.س"، راقصة، تكون شبكة دعارة من أجل تسهيل ممارسة الرذيلة مع الرجال مقابل الحصول على مبالغ مالية منهم.

وأضافت التحريات أن القودة تستقطب النسوة الساقطات، منهن : "دينا.ح.أ"، و"مريم.م.ع"، و"مروة.أ.ع"، من أجل ممارسة الرذيلة مع الرجال داخل الشقة المخصصة لها، في المجاورة 25 بمدينة 15 مايو، مقابل مبلغ مالي 1500 جنيه.

عقب تقنين الإجراءات تمت مداهمة الشقة المذكورة والقبض على القوادة والنسوة الساقطات، أثناء ممارسة أحداهن الرذيلة، مع مقاول من مدينة حلوان.

بمواجهتهن بالتحريات اعترفن بتكوين شبكة دعارة من أجل ممارسة الرذيلة مع الرجال بدون تمييز مقابل 1500 جنيه في المرة، لافتين إلى أن الراقصة تأخذ 700 جنيه منهم والباقي يكون للفتاة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارِ العرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.