ads
ads

5 أمور يقولها الناس عن أصحاب سيارات جاجوار!

النبأ
ads


إذا كنت من المحظوظين بقيادة سيارات جاجوار، فأنت من القلائل الذين حظوا بتلك الفرصة المذهلة، والذين استمتعوا بعدد من التقنيات التكنولوجية المتطورة، وفيما يلي بعض الأمور المميزة في سيارة جاجوار الجديدة جاكوار XF التي يحظى بها قائدها:ـ

1)    قيادة سيارة كهربائية متطورة، تم إنتاجها على أحدث المفاهيم الخاصة بالسيارات الكهربائية الرياضية، وبمعايير جودة عالية، وبالعديد من المواد عالية الجودة والدقة، مع محرك من نوع 2.0 D محركات INGENIUM الذي يولد قوة ما بين 163 حصان: 180 حصان، بمحرك سعة 3.0 مكون من 6 اسطوانات على شكل حرف V.

2)    قيادة سيارة جاجوارXF  يعني أنك صاحب ذوق رفيع من خلال تصميم سيارة قادرة على منحك الكثير من القوة والسرعة، خاصة مع استخدام هيكل من الألمنيوم خفيف الوزن لمساعدة السيارة على الانطلاق بسرعات عالية.

3)    قائد تلك السيارة يشعر بالحنين للماضي حيث أن تلك السيارة تعتمد على كثير من إمكانيات السيارات التراثية التي توفر قدرة كبيرة على المنعطفات والثبات مع السرعة العالية.

4)    من يقود سيارة جاجوار XF شخص ذكي، حيث أن السيارة تستهلك بنسبة مثالية تصل إلى 70.6 ميل / جالون، مع انبعاثات للكربون موافقة لاختبارات الاتحاد الأوروبي تصل إلى 104 جرام / كم.

5)    قائد سيارة جاجوار من الشخصيات النادرة الشهيرة، فهو ينافس الممثلين والفنانين وكثير من المشاهير حول العالم.