ads
ads

بالصور.. ريهام حجاج في كواليس "أيام حسن الغريب"

ريهام حجاج وعمرو سعد في كواليس
ريهام حجاج وعمرو سعد في كواليس "أيام حسن الغريب"
ترنيم محمد


تواصل الفنانة ريهام حجاج، خلال الفترة الحالية، تصوير المشاهد الخاصة بها في مسلسل "أيام حسن الغريب"، والمقرر عرضه ضمن مسلسلات الموسم الرمضاني المُقبل.

ويشهد هذا المسلسل، التعاون الثاني على التوالي بين "ريهام" والفنان عمرو سعد، بعد مشاركتهما سويًا في مسلسل "يونس ولد فضة"، الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا.

ونشرت "ريهام"، صورًا من كواليس المسلسل، جمعتها بكل من "سعد" والفنان صلاح عبدالله، وعلقت عليها بقولها: "حسن وهبة.. رمضان 2017 إن شاء الله"
بالصور.. ريهام حجاج
بالصور.. ريهام حجاج
يُجسد الفنان عمرو سعد، في المسلسل، دور "حسن"، وهي شاب بسيط يعيش في إحدى الحارات الشعبية، لكنه يتورط بمرور الأحداث مع عصابة تجارة الآثار، ويقع في حب "هبة"، التي تُجسد دورها الفنانة ريهام حجاج، ويواجهان الكثير من المشاكل.

بالصور.. ريهام حجاج
المسلسل بطولة كل من: عمرو سعد، وريهام حجاج، وصلاح عبدالله، وأحمد عبدالله محمود، ونهال عنبر، ورانيا منصور، وحمدي الوزير، وياسر علي ماهر، وهو من إخراج مجدي أحمد علي، وتأليف مصطفى حمدي، وإنتاج شركة "سيرنجي" لمالكها تامر مرسي.

كان المسلسل يحمل اسم "وضع أمني"، لكن تم تغييره ليصبح "أيام حسن الغريب"، ويلقي الضوء بشكل أساسي على قضية تجارة وتهريب الآثار.