رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. سندريلا "Arabs Got Talent" تكشف كواليس ترشحها للبرنامج

أماني صابر
أماني صابر


كشفت المُتسابقة أماني صابر، التي لُقبت بـ"سندريلا Arabs Got Talent"، عن كواليس تقدمها للمشاركة في البرنامج ووصولها إلى لجنة التحكيم النهائية، مشيرة إلى أنها تعرضت لظلم كبير من إدارة قناة "MBC".


وأوضحت أماني، خلال لقائها ببرنامج "صبايا الخير"، الذي تُقدمه الإعلامية ريهام سعيد، على شاشة قناة "النهار"، أنها تقابلت مع لجنة "تجربة الأداء" في القاهرة قبل وصولها إلى لجنة التحكيم الكبرى، مضيفة أنهم اتصلوا بها وأخبروها بنجاحها، وأنها ستسافر إلى لبنان؛ للمشاركة في البرنامج.


وتابعت "صابر" أن لجنة تحكيم البرنامج لم تُسىء إليها، لكنها كانت قاسية معها بدرجة كبيرة، مؤكدة أن طريقة التصوير والمونتاج لم تُظهر سوى السخرية منها وإهانتها، لافتة إلى أنها لم تكن تتوقع وقتها أن تجد كل هذا الكم من السخرية منها، خاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".


وأضافت المتسابقة أنها ما زالت مقتنعة بأن لديها موهبة الغناء، وأن طالباتها في المدرسة التي تعمل بها، شجعنها على التقدم للمشاركة في برنامج آخر؛ إذ تعمل "مُعلمة" تربية رياضية بإحدى مدارس البنات.


وأوضحت "أماني" أنها تعرضت للظلم من قبل إدارة قناة "MBC"، مشيرة إلى أنها كانت تُجهز لتقديم أغنية "يا تجيبلي شوكولاتة" من مسلسل "هو وهي"، لكنها فوجئت بالرفض من القناة، وطلبوا منها أن تغني لـ"سعاد حسني" الدنيا ربيع.


ولفتت إلى أنها تعلم جيدًا أن "سعاد حسني" شخصية لن تتكرر، لكنها كان لديها طموح لتقليدها فقط، مؤكدة أن القناة طمأنتها بأنها يمكن من خلال "الميكب" أن تظهر شبيهة لـ"السندريلا"، وهو ما شجعها على المحاولة.



كانت "أماني" أثارت حالة من السخرية العارمة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها في أولى حلقات برنامج "آراب جوت تالنت"، بعد تقديمها أغنية "الدنيا ربيع" للفنانة سعاد حسني، مؤكدين أنها لا تُشبه السندريلا بأي حال من الأحوال.


ولم يختلف الحال كثيرًا بالنسبة للجنة تحكيم البرنامج، إذ قال لها علي جابر، مدير شبكة قنوات "MBC"، إن صوتها سىء للغاية، ولا تصلح للغناء، فيما أكد لها الفنان أحمد حلمي أنه إذا أعطاها فرصة ثانية سيتسبب لها في ضرر.



اقرأ المزيد: