رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

أحمد بدير يكشف لـ«النبأ» تفاصيل مشاركته في رمضان المُقبل

أحمد بدير
أحمد بدير


يخوض الفنان أحمد بدير، الموسم الرمضاني المُقبل بـ3 مسلسلا؛ هما: "الحصان الأسود، والطوفان، والحلال" ويواصل خلال الفترة الحالية، تصوير المشاهد الخاصة به في هذه الأعمال.


وقال "بدير" في تصريحات خاصة لـ«النبأ»، إنه يُجسد في مسلسل "الحصان الأسود"، شخصية محام يتمتع بخبرة كبيرة في مجال عمله، ويستغل ثغرات القانون لتبرئة موكليه.  


"الحصان الأسود" بطولة كل من: أحمد السقا، وشيري عادل، ومحمد فراج، وأحمد العوضي، وياسمين صبري، وأحمد بدير، وهبة عبد الغني، وصبري فواز، وإنجي خطاب، وميرنا نور الدين، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.


وتدور أحداث المسلسل في إطار تراجيدي كوميدي، كما يغلب عليه طابع الإثارة والتشويق، الذي لا يخلو من الرومانسية في نفس الوقت.


كان المسلسل يحمل اسم "عكس عقارب الساعة" في البداية، لكن تم تغييره ليصبح "الحصان الأسود"، إذ رأى صناعه أن الأخير هو الأنسب لقصة المسلسل، والتي تدور حول "فارس"، الذي يُجسد دوره الفنان أحمد السقا، وهو شخصية تعشق الخيول.


وفي مسلسل الطوفان، أوضح "بدير" لـ"النبأ"، أنه يُقدم دور "حسن"، وهي شخصية إنسانية طيبة، تتمسك بالقيم الحميدة والأخلاق الطيبة.


مسلسل "الطوفان" يعتمد على البطولة الجماعية، ويشارك به عدد كبير من النجوم منهم: أحمد زاهر، وروجينا، ومحمود عبد المغني، وماجد المصري، ووفاء عامر، وسيد رجب، وماجد المصري، وعايدة رياض، وآيتن عامر، وهو من إنتاج فنون مصر ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج خيري بشارة.


المسلسل مأخوذ عن قصة الفيلم، الذي عُرض عام 1985، وكان يحمل نفس الاسم، للكاتب الكبير بشير الديك، وهو من بطولة الراحل محمود عبد العزيز، وفاروق الفيشاوي، ومحمود الجندي، وسمية الألفي.


وتابع الفنان أحمد بدير، أنه يُطل على جمهوره في مسلسل "الحلال"، من خلال دور كوميدي، حيث يُقدم شخصية "معلم شعبي".


"الحلال" بطولة كل من: سمية الخشاب، ودينا فؤاد، وبيومي فؤاد، ومها أحمد، وفادية عبد الغني، ويسرا اللوزي، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف سماح الحريري، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد شفيق.