ads
ads

بالصور.. "مصر للطيران" تشارك في معرض "بورصة برلين للسياحة 2017"

شريف فتحي على هامش بورصة برلين
شريف فتحي على هامش بورصة برلين
مي بدير


شاركت مصر للطيران بجناح مصري متميز أقيم بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة في معرض "بورصة برلين للسياحة 2017" الذي بدأت فعالياته، اليوم الأربعاء، في العاصمة الألمانية برلين تحت شعار "الخبرة والخبراء" ويستمر حتى 12 مارس الجاري. 


ويشهد معرض بورصة برلين الدولي هذا العام مشاركة عدد كبير من كبريات شركات الطيران والسياحة ومقدمي الخدمات وصناع القرار والخبراء من 187 دولة في خمس قارات، ويقدم المعرض للزوار معلومات وتفاصيل جديدة عن المنتجات والخدمات التي يوفرها كلا من قطاعى السياحة والطيران. 


وقال صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران: "نحن نحرص على تواجدنا في هذا الملتقى الكبير منذ سنوات من خلال مشاركتنا في هذا الحدث والتي تهدف إلى نقل صورة شاملة عن ما تقوم به مصر للطيران من تحديث لكافة إمكانتهاعلى مدار أعوام مضت وعن آخر ما قامت الشركة بطرحه من خدمات جديدة وبرامج سياحية شاملة من خلال مشاركة قطاع السياحة (الكرنك) في هذا الحدث أيضًا".


وأضاف "مسلم" أن وجود مصر للطيران ممثلة في شركاتها التابعة وهم شركة الخطوط الجوية وشركة مصر للطيران للسياحة (الكرنك)، يأتي في إطار حرص الشركة على تعزيز تواجدها في المؤتمرات والمحافل الدولية، التي تمكنها من عرض أحدث الخدمات والعروض الترويجية التي تلبي رغبات عملائها الكرام في شتى أنــــحاء العـــــالم ولا سيــــما في السوق الأوروبي لما يمثله من أهمية كبرى. 


واستطرد قائلًا: إن هذا المعرض يتيح فرصة لتبادل الخبرات والآراء ويطلق آفاق الأعمال في قطاع الطيران والسياحة، لأهمية الموضوعات والقضايا التي سيتم مناقشتها طوال أيام المعرض والتي من بينها السياحة العلاجية و الأمن والسلامة الجوية، الذكاء الاصطناعي، وكذلك ازدهار ما يعرف بتقنيات السفر الحديثة ودخول تكنولوجيا المعلومات في مجال السياحة والسفر".


وحرص على التواجد بالمعرض شريف فتحي وزير الطيران المدني، ويحيى راشد وزير السياحة، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.


ولقى جناح مصر للطيران إقبالًا كبيرًا في اليوم الأول للمعرض، إذ حرصت الشركة من خلال الوفد المشارك ومكتبها الإقليمي بألمانيا على تقديم عدد الهدايا التذكارية لزائري الجناح المصري، بالإضافة إلى العروض والخدمات والبرامج السياحية والتسويقية المتميزة التي استحدثتها الشركة مؤخرًا، من أجل العمل على راحة ورفاهية الركاب.


وضم وفد مصر للطيران في المعرض كل من شريف المغلوب رئيس القطاع التجاري بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية، ولمياء شنن رئيس قطاع مصر للطيران للسياحة (الكرنك)، وجمال الجزار مدير إقليم ألمانيا، ويوسف جاد مدير عام التسويق بمصر للطيران، وميرا مرسي مدير إدارة المؤتمرات والمعارض بشركة للخطوط الجوية.


وعلى هامش المعرض عقد ممثلو الشركة عددًا من اللقاءات الثنائية، مع كبرى شركات السياحة المشاركة المتخصصة والمصدرة للحركة السياحية لمصر لبحث سبل التعاون المشترك، وبخاصة في تنظيم البرامج المشتركة التي تستهدف جذب السياح والمتوقع زيادتهم بعد الزيارة الأخيرة للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل للقاهرة، وكذلك عقد اتفاقيات شراكة مستقبلية، وتنفيذ برامج سياحية مشتركة لتعزيز حركة السياحة الوافدة لزيارة مقاصد مصر السياحية.


جدير بالذكر، أن مصر للطيران تسير18 رحلة أسبوعيًا إلى ألمانيا بواقع 7 رحلات أسبوعية إلى كل من ميونخ وفرانكفورت، و4 رحلات إلى برلين، بخلاف رحلات المشاركة بالرمز مع شركة لوفتهانزا الألمانية.

بالصور.. مصر للطيران
بالصور.. مصر للطيران
بالصور.. مصر للطيران