ads
ads

تخوض عالم المسرح.. حالة نشاط فني لـ"سارة سلامة"

سارة سلامة
سارة سلامة
ترنيم محمد



حالة من النشاط الفني تعيشها الفنانة الشابة سارة سلامة، خلال الفترة الحالية، حيث تواصل تصوير أكثر من عمل فني في وقت واحد.


وتستعد سارة، لخوض تجربة المسرح للمرة الأولى، من خلال عرض مسرحي جديد، تقرأ تفاصيل دورها فيه في أوقات فراغها بعد الانتهاء من تصوير مسلسلها "لأعلى سعر"، المقرر عرضه بالموسم الرمضاني المُقبل.


وتتكتم "سارة" على تفاصيل المسرحية حتى الآن، مشيرة إلى أنها ستكون عمل مختلف في عالم الاستعراضات المسرحية الذي تحلم بدخوله منذ عدة سنوات، لكن منعها من ذلك ارتفاع تكلفة الملابس اللازمة.


وتُجسد "سلامة"، في مسلسل "لأعلى سعر"، دور شقيقة الفنانة زينة، وهي فتاة رومانسية تتعرض للكثير من المشاكل والصعاب.


مسلسل "لأعلى سعر" بطولة كل من: نيللي كريم، وزينة، وأحمد فهمي، وأحمد مجدي، وخالد كمال، ونبيل الحلفاوي، وسلوى محمد علي، وهو من تأليف كريم العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.


كذلك انتهت الفنانة سارة سلامة، مؤخرًا، من تصوير المشاهد الخاصة بها في فيلم "أخلاق العبيد"، والذي تُقدم فيه شخصية "فتاة ليل"، تقع في حب الفنان خالد الصاوي، ويحاول أن يُغيرها للأفضل.


"أخلاق العبيد" بطولة كل من: خالد الصاوي، ويسرا اللوزي، وسارة سلامة، وكارولين خليل، ورامي غيط، ولطفي لبيب، ومحمد شرف، وهو من فكرة وإنتاج حسين ماهر، وسيناريو وحوار عصام الشماع، وإخراج أيمن مكرم.