رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. أجرأ تصريحات فارس كرم مع عمرو أديب في «كل يوم جمعة»

فارس كرم
فارس كرم


حل الفنان اللبناني فارس كرم، مساء، أمس الجمعة، ضيفًا على برنامج "كل يوم جمعة"، الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، على شاشة قناة "ONE TV"، وأثارت الحلقة جدلًا واسعًا على الساحة الفنية.

جاء ذلك بعدما صدم "فارس"، الجمهور، خلال الحوار، بتصريحاته الجريئة حول العديد من الأمور؛ سواء في  مشواره الفني أو عن حياته الشخصية قبل دخوله عالم الغناء، كما كشف عن حقيقة الخلاف بينه وبين الموسيقار حلمي بكر.


وفي السطور التالية يرصد "النبأ" أبرز تصريحات فارس كرم:

وقال «فارس» إنه لا يوجد فنان داخل الوسط الفني يحب فنانا غيره، مشيرًا إلى أن العلاقة السائدة بين الفنانين وبعضهم هي مجرد احترام وتقدير فقط.

وأوضح أن الفنان راغب علامة من أكبر منافسيه بالوطن العربي، معربًا عن شدة احترامه وتقديره له، حتى من قبل دخوله المجال الفني، مشيرًا إلى أنه كان يعمل بـ«فرن خبز» بقرية الضيعة في لبنان، قبل اتجاهه إلى الغناء.


وأشار "كرم" إلى أنه لا يخجل من الحديث عن أصوله قبل الشهرة، مؤكدًا أنه من فترة لأخرى يذهب إلى "الفرن" حتى لا ينسى أصوله.



وعن الموسيقار حلمي بكر، أعرب الفنان فارس كرم عن غضبه الشديد منه؛ بسبب تصريحات الأول بشأن ضرورة إيداع "كرم" بمصحة عقلية، بعدما دخلا في حرب لفظية، خلال الفترة الماضية.

وأوضح "فارس" أنه يحترم حلمي وأنه قامة فنية كبيرة، مشيرًا إلى أنه لا يمكن أن يقول له إنه ممنوع من دخول مصر، قائلًا: "مصر مش بتاعته أو ملكه.. مصر ملك الشعب المصري والناس اللي بيحبوني".



وأوضح الفنان فارس كرم أنه لا يحرص على انتقاء الألفاظ عن قصد حتى يكسب حب الجمهور، قائلًا: "أنا مفيش حاجة عملتها صح والناس حبوني".

وتابع "فارس" أنه يتمتع بحب الناس ورضا أهله عنه، مشيرًا إلى أنهما نعمة كبيرة من الله عليه.



كما كشف "فارس" عن تحضيره لأغنية جديدة باللهجة المصرية، مؤكدًا أنه استطاع أن يكسب قاعدة جماهيرية كبيرة من الشعب المصري من خلال غنائه بطريقة معينة باللهجة اللبنانية.

وأوضح أن الفنان حكيم يلفت انتباهه ويحب الاستماع إليه، مشيرًا إلى أنه من الصعب للغاية على أي فنان أن يُقلده، على الرغم من أنه يغني اللون الشعبي.
 


وفي السياق ذاته، تطرق "فارس" للحديث عن حياته الشخصية، وقال إنه أحب مرتين في حياته، وإن أطول علاقة عاطفية له استمرت 4 سنوات.

وأضاف أنه كان مُخلصًا بدرجة كبيرة لحبيبته، وأنه يحبها حتى اليوم على الرغم من أنها تزوجت غيره، لافتًا إلى أن أغلب أغانيه فرضت عليه أن يكون أمام الجمهور"زير نساء"، لكنه في الحقيقة غير ذلك تمامًا.

وبسؤال عمرو أديب إذا كان زوج هذه الفتاة أفضل منه، قال "كرم" -ضاحكًا-: "أكيد لا.. في كتير رجالة بس في فارس كرم واحد".



وفي نهاية الحوار، قال عمرو أديب لـ"كرم"، إنه يريد أن يعيش مثله بدون زواج، ليرد عليه الأخير موضحًا أنه لا ينقصه في حياته حاليًا سوى الزواج وتكوين عائلة.

وتابع أنه استطاع أن يحقق النجاح على الصعيد المهني والعملي، وأنه يجهز للزواج، لكن لا يوجد شخص معين في تفكيره، ليقطع "أديب" حديثه قائلًا له: "بلاش".