رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشف لغز انتشار السجلات التجارية " المضروبة"

وزارة بالتجارة والصناعة
وزارة بالتجارة والصناعة

كشفت الأجهزة الأمنية لغز انتشار السجلات التجارية والمنسوبة إلى وزارة الداخلية المزورة في القاهرة، وتبين أن هناك عامل وراء عمليات التزوير.


كانت وردت معلومات إلى اللواء أيمن لقية مدير إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بالقاهرة، تفيد بانتشار السجلات التجارية المزورة في مناطق مختلفة بالعاصمة.


بإجراء التحريات تبين أن المدعو رائد عبد المنعم، عامل، وراء هذا الأمر، حيث يقوم بترويج المستندات الرسمية المنسوب صدورها للعديد من الجهات الحكومية والشهادات الجامعية والسجلات التجارية المزورة على عملائه مقابل مبالغ مالية.


بإعداد الأكمنة اللازمة في  أماكن تردده، تمكنت قوات الأمن من ضبطه وبحوزته : "شهادة منسوب صدورها لكلية التجارة جامعة عين شمس باسم نعيمة هادي رجب إسماعيل، ممهورة بخاتم شعار الجمهورية تفيد بتخرجها بتقدير عام جيد مزورة، و 10 مستخرج من السجلات التجارية منسوب صدورهم من جهاز تنمية التجارة الداخلية مكتب الجيزة لوزارة التجارة ممهورين بخاتم شعار الجمهورية بأسماء أشخاص مختلفة " مزورين"، و٢٠ مستخرج من السجلات التجارية المنسوب صدورهم من جهاز تنمية التجارة الداخلية مكتب القاهرة لوزارة التجارة ممهورين بخاتم شعار الجمهورية بأسماء أشخاص مختلفة " مزورين".


بمواجهته بالتحريات اعترف بتزويره السجلات التجارية المنسوبة لوزارة التجارة والشهادات الجامعية للكليات الحكومية ثم يبيعها مقابل مبالغ مالية على عملائه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.