ads
ads

أقنعة جديدة لنجوم الفن في رمضان 2017.. (تقرير)

نجوم الفن في رمضان 2017
نجوم الفن في رمضان 2017
الشيماء صلاح
ads


خرجوا عن المألوف لحجز أماكن متقدمة فى قلوب الجماهير..

- "الحلال" يورط سمية الخشاب في "الدجل والشعوذة" وعمرو يوسف "طبيب تجميل" 

- غادة عادل "عفريتة" تظهر أمام عادل إمام.. ونيللى كريم تخون زوجها

- شريف منير يُجند كريم عبد العزيز.. وباسم سمرة سائق نقل ثقيل


يشهد الموسم الرمضاني المُقبل منافسة شرسة وقوية بين نجوم الفن، حيث يُعد هذا الموسم هو الأهم على الإطلاق بالنسبة للنجوم ليُظهروا أفضل ما لديهم للجمهور من عام إلى آخر، وحرص بعضهم على البدء مبكرًا في التجهيز لمسلسلاتهم الدرامية؛ حتى يضمنوا مكانهم في هذا السباق.


وقرر عدد كبير من النجوم أن يُطلوا على الجمهور هذا العام بأدوار غريبة ومختلفة بعض الشيء، لم يسبق لهم تقديمها من قبل؛ رغبة منهم في إبهار المشاهد، وإثبات براعتهم التمثيلية، وسعيًا منهم لخطف الأنظار.


عمرو يوسف دكتور
ويأتي على رأس القائمة الفنان عمرو يوسف، الذي حقق العام الماضي نجاحًا باهرًا من خلال مسلسل "جراند أوتيل"، ولذلك قرر أن يواصل تحلقه بالسماء ويُنافس في رمضان 2017 بمسلسل "بخط إيدي"، الذي كان يحمل اسم "نقطة ومن أول السطر" في البداية.


ويُجسد عمرو يوسف، في المسلسل، دورًا جديدًا ومختلفًا عليه، لم يُقدمه من قبل، وهو دور "طبيب تجميل"، تحدث له العديد من المفارقات الكوميدية، حتى يقع في مأزق، ويحاول الخروج منه خلال حلقات المسلسل، التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي.


وتقاضى "يوسف" عن هذا المسلسل أجرًا وصل إلى 13 مليون جنيه، واستطاعت قناة "إم بي سي" الحصول على حق عرضه حصريًا على شاشتها.


سمية الخشاب "دجالة"
أما النجمة سمية الخشاب، ففي الموسم الرمضاني المُقبل سوف تكسر كل الحواجز، وستطل على الجمهور بشخصية غريبة ومختلفة، وبعيدة كل البعد عما قدمته سابقًا في مسيرتها الفنية، وذلك من خلال مسلسل "الحلال".


وتُجسد "سمية" في المسلسل شخصية سيدة تعمل في الدجل بحارة شعبية، وتؤمن بالخرافات والشعوذة، ويغلب على شخصيتها نوع من أنواع الشر، الذي لا يمكن توقعه.


باسم سمرة وأحمد وفيق يسافران على الطريق الدولى
بينما يطل علينا هذا العام الفنان باسم سمرة بدور جديد وغير متوقع، وذلك من خلال مسلسل "الدولي"، الذي يُجسد فيه دور سائق شاحنة كبرى يسافر بها إلى عدد من الدول عبر الطريق الدولي، وهي المهنة التي ورثها عن والدها.


ويلتقي عن طريق الصدفة بفتاة شعبية تقطن حي القلعة، وهى الفنانة رانيا يوسف، ثم تنتقل لمنطقة الزمالك، ومن ثم تجمعهما قصة حب، كما يكتشف ضمن أحداث المسلسل أثناء تجوله بالشاحنات، أنه لديه عدة أشقاء بعدد من الدول التي يمر بها.


وجاء السبب وراء تسمية المسلسل بـ"الدولي" نسبة إلى الطريق الدولي الذي تدور حوله نسبة كبيرة من الأحداث.


ويُجسد أيضًا الفنان أحمد وفيق في المسلسل دور سائق عربات النقل الدولي مع باسم سمرة، وتجمعهما العديد من المشاهد سويًا.


غادة عبد الرازق تُحلق في السماء
تسعى دائمًا الفنانة غادة عبد الرازق لمفاجأة الجمهور كل عام في موسم رمضان، وتطل علينا هذه المرة بدور مضيفة طيران خلال مسلسل "أرض جو"، تقوم بخطف الطائرة التي تعمل عليها، وتتحول الحادثة إلى قضية رأي عام، تشغل بال وسائل الإعلام العربية والغربية، وهو ما يدفع أجهزة الأمن الدولية إلى التفاوض مع الخاطفة وتلبية رغباتها؛ لفك أسر المخطوفين دون وقوع خسائر.


ويظهر للفنانة غادة عبد الرازق خلال العمل 4 أشقاء، من والدها، الذي يجسد دوره الفنان القدير أحمد فؤاد سليم، فيما يقوم بتجسيد دور الأشقاء الأربعة، الفنانون الشباب "مؤمن نور، عادل عبدالرازق، أحمد ماجد، يوسف عثمان"، ويحمل كل منهم قصة وحكاية مختلفة.


غادة عادل عفريتة
تخوض الفنانة غادة عادل الماراثون الرمضاني بمسلسل جديد يحمل عنوان "عفاريت عدلي علام"، برفقة الزعيم عادل إمام، الذي يُجسد شخصية "عدلي"، وهو رجل يعمل بهيئة دار الكتب على درجة وكيل وزارة، ومهتم بالشأن الثقافي والحركة الثقافية، ويقوم بكتابة مقالات سرًا دون ذكر اسمه، تساهم في تحريك الرأي العام، وتجلب مقالاته المشاكل لرئيس تحرير الصحيفة التي يعمل لحسابها.


وتنقلب مجريات حياته بالكامل عندما تظهر له "عفريتة" أو "جنية"، وتُجسد دورها الفنانة غادة عادل، وتحاكيه وتناقشه في مشاكله وأحلامه ورغباته، كما تعرض عليه رأيها في العديد من الأمور التي تتعلق بمستقبله وحياته الشخصية.

شريف منير ضابط مخابرات
يُشارك الفنان شريف منير صديقه النجم كريم عبد العزيز في مسلسل "الزئبق"، الذي ينتمي لنوعية الدراما الجاسوسية، وهو مأخوذ من قصة حقيقية داخل ملف المخابرات المصرية، وتبدأ أحداثه في الفترة الزمنية من أواخر التسعينيات، وتستمر حتى أوائل الألفية.


ويُجسد "منير" في المسلسل شخصية ضابط في المخابرات العامة المصرية، يقوم بتجنيد "كريم عبد العزيز"، الذي يجسد شخصية رجل عادى يعمل مع والده في محل، وذلك من أجل عملية وطنية.


نيللي كريم زوجة خائنة
قررت الفنانة نيللي كريم أن تفي بوعدها للجمهور، وسوف تبتعد هذا العام عن الأعمال الحزينة والمتعمقة، وسوف تُقدم عملًا دراميًا رومانسيًا في مسلسل "لأعلى سعر".


وتُجسد خلاله دور "بالرينا"، متزوجة من مخرج مغمور، وتقع بينهما العديد من الخلافات العائلية، الأمر الذي يجعلها تنجذب لشخصية الفنان أحمد فهمي، الذي يعمل طبيبًا، وتقع في حبه.


ولكن يعترض والدها وأشقاؤها على علاقة "بالرينا" بالطبيب؛ بسبب المشاكل التي عادت عليها بعد أن تعرفت عليه ووقعت في غرامه.


عمرو سعد صانع "فخار"
بدأ الفنان عمرو سعد، خلال الأيام القليلة الماضية، تصوير مشاهده الأولى في مسلسله الجديد "وضع أمني"، المقرر عرضه في موسم رمضان المُقبل، مع المخرج مجدي أحمد علي، والمنتج تامر مرسي، ويُجسد "سعد" في المسلسل دور شاب يعمل في صناعة الفخار.


مسلسل "وضع أمني" بطولة عمرو سعد، صلاح عبد الله، نهال عنبر، ريهام حجاج، ياسر علي ماهر، أحمد عبد الله محمود، حمدي الوزير، تأليف مصطفى حمدي وإخراج مجدي أحمد علي.