رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. أبرز تصريحات نانسي عجرم مع عمرو أديب: هذا هو سر رشاقتي.. وأجهز أغنية للزمالك

نانسي عجرم مع عمرو
نانسي عجرم مع عمرو أديب


حلت الفنانة نانسي عجرم، ضيفة ببرنامج "كل يوم جمعة"، الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، على شاشة قناة "One"،  وكشفت خلال اللقاء عن العديد من أسرارها، كما أبدعت في تقديم عدد كبير من أغانيها، ومنها: "أنت مصري، وما تيجي هنا، وماشي حدي، وأخاصمك آه"، كما غنت أغنية "حرمت أحبك" للفنانة وردة.










وكشفت نانسي، خلال اللقاء، عن سر جمالها الدائم ورشاقتها، موضحة أنها "تصغر بالشكل"؛ مشيرة إلى أن السر في ذلك هو محبة الناس لها، وهو ما وصفته بأنه "نعمة" من الله.

وتابعت أنها تحب أن تفعل كل شىء بتركيز كبير، وأن ذلك على الرغم من أنه يتعبها كثيرًا، لكنها تجد نتائجه جيدة، مضيفة أنها تمارس الرياضة باستمرار، وأن عظامها ضعيفة للغاية، مؤكدة أن هناك العديد من السيدات اللاتي أنجبن أولادًا أكثر منها، ونجحن في الحفاظ على رشاقة أجسامهن.



وقالت نانسي، إن الأغنية الجميلة لا يرتبط نجاحها بلهجتها؛ سواء خليجية أو مصرية أو لبنانية، مشيرة إلى أن هناك العديد من الصينين الذين يقلدون أغانيها ورقصها، على الرغم من أنهم لا يجيدون فهم كل ما تقوله من كلمات.

وتابعت أن الشعب العربي واحد، وأنها تحب أن تغني بأي لهجة؛ كغيرها من الفنانين الذين نجحوا في ذلك، وخاصة الفنان حسين الجسمي.




وعن حياتها الزوجية، قالت الفنانة نانسي عجرم إن علاقتها بزوجها "فادي" قائمة على الحب والثقة والتفاهم من البداية، مشيرة إلى مبدأ الغيرة موجود بحياتهما كأي زوجين ولكن له حدود.

وأضافت أنه بدون الثقة بينهما، ما استمرت علاقتهما حتى الآن، موضحة أنها ما زالت تتمتع بحياة رومانسية مع زوجها على الرغم من مرور 8 سنوات على زواجهما، بالإضافة إلى 3 سنوات قبل الزواج كانت تعرف فيهم زوجها.


كما تطرقت نانسي، للحديث عن بناتها وعن علاقتها بهما، موضحة أنها عنيفة في تربيتهما لكن دون ضرب، وأنها تتعامل معهما بمبدأ "الثواب والعقاب".

وأوضحت أن بناتها هما أهم شىء بحياتها، مشيرة إلى أنها تسعى بكل الطرق لخلق التوازن بين حياتها الشخصية وحياتها العملية، وأن والدتها تساعدها في تربيتهما، مؤكدة أنها قبل سفرها لإحياء أية حفلات غنائية، تُرتب معهما كل أمورهما، وأنهما لا يفعلا شيئًا دون أن يرجعا إليها، سواء عبر الهاتف أو الإنترنت.

وتابعت أن زوجها "فادي" يلعب دورًا كبيرًا في تربية بناته، وأنه لا يلق مسئوليتهما على عاتقها وحدها، موضحة أن ابنتها "ميلا" تجيد عزف البيانو ورقص البيانو.

وبسؤال عمرو أديب لها عن رغبتها في إنجاب "صبي"، ردت عليه نانسي بمقطع من أغنيتها "يا بنات"، ما تسبب في إحراجه بين الجمهور.


كما اعترفت نانسي، أنها لا تخاف من الحسد، مُبررة ذلك بأن الله معها، ومن معه الله لا يخاف من شىء.


من جانبه، طالب الإعلامي عمرو أديب، من الفنانة نانسي عجرم، أن تُقدم أغنية لنادي الزمالك، على غرار أغنيتها للنادي الأهلي، وهو ما وعدته بفعله، خلال الفترة المُقبلة.

وغازلت نانسي "أديب" بقولها: "من أجل عيونك راح أغني للزمالك"، ليرد عليها بقوله: "وصلتي لمرحلة إن كل المصريين يحبونك لأنك غنيتي للنادي الأهلي والأغاني الوطنية، وأنا حزنت لذلك، وتأثرت، وأتمنى منك أن تغني لنادى الزمالك".


اقرأ المزيد:

بالصور.. إطلالة مفعمة بالأنوثة لنانسي عجرم في "آراب أيدول".. والمصمم مفاجأة

موعد طرح ألبوم نانسي عجرم الجديد

بالصور.. نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها «إيلا»