رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

7 معلومات لا تعرفها عن مسلسل "البارون" لـ"عمرو عبد الجليل"

بوستر مسلسل البارون
بوستر مسلسل "البارون"


تعرض قناة "النهار"، غدًا السبت، في تمام السابعة مساءً، أولى حلقات الجزء الأول من مسلسل "البارون" للفنان عمرو عبد الجليل، والذي ينتمي للأعمال الدرامية الطويلة، وتبلغ عدد حلقاته 60 حلقة.

وكشفت الشركة المنتجة، منذ قليل، عن 4 "بوسترات" دعائية للمسلسل، قبل يوم واحد من عرضه؛ وتصدر "عمرو" بوسترين منهما بمفرده، فيما جمع "البوستران" الباقيان كل فريق العمل.






وفي السطور التالية يعرض "النبأ" أبرز 7 معلومات عن مسلسل "البارون":

المسلسل بطولة كل من: عمرو عبد الجليل، ودنيا عبد العزيز، ونهى عابدين، وفيدرا، وأحمد حلاوة، وكوكي، ووائل عبد العزيز، وملك قورة، وهبة عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج إيهاب عمرو.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، حول قصة الحب التي تجمع عمرو عبد الجليل "ماهر"، وحبيبته "مها"، التي تجسد دورها الفنانة نهى عابدين، والتي يتزوجها بعد ضغط على أهله، ولكن بمرور الأحداث تتغير شخصيتها، ليكتشف أنها من أعدائه، وليس كما كانت في البداية.




تبدأ أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، بعرض حياة "ماهر" البسيطة وزوجته "مها"، حيث يتورط في قضية، يدخل على إثرها السجن لمدة 4 سنوات، ويتعرف داخل السجن على العديد من رجال الأعمال والوزراء، الذين قُبض عليهم بتهمة الرشوة والاستيلاء على المال العام.

ولأن "ماهر" محام يعشق القانون ويدرك ثغراته جيدًا، يبدأ في البحث وراء تهمة كل شخص، ويعطي كل منهما ثغرة تساعده في الحصول على البراءة، وينغمس في مشاكلهم طول أحداث الجزء الأول من العمل.



أما الجزء الثاني من المسلسل، فـ يبدأ بخروج "ماهر" من السجن، وترتيبه للانتقام ممن كانوا سببًا في القبض عليه، ثم يتقابل مع الأشخاص الذي ساعدهم داخل الحبس، ويعرضون عليه العمل معهم.

ويوافق "ماهر" -بالفعل- على العمل مع أحدهم، الذي يساعده باستخدام ثغرات القانون على الوصول إلى أشهر رجل أعمال، وينجح في الحصول على جميع الأوراق والمستندات التي تعرضه للسجن مرة أخرى، لتنتهي خطة الانتقام.


من جانبه، اضطر المخرج إيهاب عمرو، إلى إيقاف تصوير المسلسل لمدة أسبوع؛ بسبب انشغاله بعمليات المونتاج والمكساج لحلقات الجزء الأول، على أن يستأنف التصوير نهاية الأسبوع الجاري باستديو "سمنودي".