رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وادي دجلة يتوج ببطولة الدوري للاسكواش

كريم درويش اثناء
كريم درويش اثناء تسلمه درع بطولة الجمهورية

نجح نادي وادي دجله في فرض هيمنته علي بطولة الجمهورية العام  للاسكواش للمرة الرابعة على التوالي في تاكيد واضح علي تربع اسكواش دجلة تحت قيادة كريم درويش علي لقب افضل نادي علي مستوي العالم لما يملك من لاعبين علي اعلي مستوي في كل الاعمار السنية المختلفة.

وتسلم بطل العالم السابق كريم درويش رئيس قطاع الرياضة وعضو مجلس الإدارة بالنادي درع وجوائز وميداليات البطولة مع نجوم الفرق من لاعبين ولاعبات خلال حفل الذي نظمه الاتحاد امس بحضور عاصم خليفه رئيس الاتحاد واعضاء مجلسه وناصف جورج المدير التنفيذي وحسن المستكاوي رئيس دجلة في مشهد يؤكد عن حجم المنافسة ومدي صعوبتها .

 وجاء تفوق دجلة علي كل الأندية وأبرزهم الاهلي والشمس وهليوبوليس وسموحة بعد الفوز بالميداليات الذهبية في مسابقة ١٧و١٩ ناشين وناشئات ..

وشهدت منافسات البطولة على ملاعب دجلة بعد اتفاق الاتحاد علي إسناد تنظيم البطولة الي دجلة باعتبارها تضم واحدة من أفضل ملاعب الاسكواش في مصر والعالم.

 وأكد كريم درويش مدير النشاط الرياضي المشرف علي الاسكواش سعادته بالإنجاز وقال انه تأكيدا وانفراد دجلة بزعامة الاسكواش 

ولفت درويش الي ان تفوق دجلة يصب في النهاية في صالح المنتخبات الوطتية التى تكتظ في جميع مراخلها العمرية بلاعبين ولاعبات من وادي جلة مشيرا الي ان التدريبات تتم داخل النادي علي احدث نظام تحت اشراف نخبة هي الافضل من المدربين 

وشدد علي ان ما يشغله هو إعداد أجيال جديدة قادرة علي الحفاظ علي تربع مصر علي عرش البطولة .

وأكد درويش ان نجاح واد دجلة في الاسكواش سيتبعه نجاحات أخري في جميع الألعاب الفردية والجماعية .