رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

للعام الثاني على التوالي.. بيومي فؤاد "الجوكر" في رمضان المقبل بـ5 مسلسلات

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد


يبدو أن حالة التوهج الفني التي كان يعيشها الفنان بيومي فؤاد، خلال الموسم الرمضاني الماضي، سوف تستمر كما هي في الموسم المُقبل، ليظل "الجوكر" مستحوذًا على نصيب الأسد من المسلسلات، بين غيره من الفنانين، بـ5 أعمال درامية.


يأتي مسلسل "عفاريت عدلي علام" في مقدمة هذه المسلسلات، ويجسد "بيومي" خلاله دور دجال، ويستعد خلال الفترة الحالية لتصوير المشاهد الخاصة به في منطقة وسط البلد.


"عفاريت عدلي علام" بطولة كل من: عادل إمام، غادة عادل، وهالة صدقي، وكمال أبو رية، ولطفي لبيب، وبيومى فؤاد، ورشوان توفيق، ومي عمر، وهو من تأليف يوسف معاطي، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج رامي إمام.




كذلك يُشارك الفنان بيومي فؤاد في مسلسل "خلصانة بشياكة"، والذي انتهى كل من "أحمد محي ومحمد محمدي" من تأليف 25 حلقة منه، وتم تسليمها إلى الجهة المنتجة.


المسلسل بطولة كل من: هشام ماجد، وشيكو، وأحمد مكي، ودينا الشربيني، وجميلة عوض، ومحمد أسامة "أوس أوس"، ودينا محسن "ويزو"، وأنعام سالوسة، وهو من تأليف أحمد محي ومحمد محمدي، وإخراج هشام فتحي.


وتدور أحداث "خلصانة بشياكة" في إطار كوميدي، حول العلاقة بين المرأة والرجل، من خلال ثلاث شخصيات؛ وهما: "كونو وحورس وبكتيريا"، الذين يقيمون فى حارة شعبية، ويحاولون التخلص من المشاكل اليومية التى تقابلهم، إلا أنهم يقعون فى مشاكل ومواقف كوميدية عديدة. 




وانضم الفنان بيومي فؤاد، بشكل رسمي، إلى فريق عمل مسلسل "الحلال"، والذي بدأ تصوير أول مشاهده منذ يومين، داخل استديو "العدل جروب".


ويُجسد "فؤاد"، في المسلسل، دور زوج الفنانة فادية عبد الغني "نرجس"، والتي تتسبب في مشاكل عديدة لكل من حولها.


مسلسل "الحلال" بطولة كل من: سمية الخشاب، ودينا فؤاد، وبيومي فؤاد، ومها أحمد، وفادية عبد الغني، ويسرا اللوزي، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف سماح الحريري، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد شفيق.




كما يظهر "فؤاد" في مسلسل "لمعي القط"، الذي بدأ تصويره أول شهر فبراير الجاري، ويعتمد العمل على البطولة الجماعية، ويشارك فيه أكثر من 13 فنانًا.


"لمعي القط" بطولة كل من: محمد إمام، وإنجي أبو زيد، وتارا عماد، وصلاح عبدالله، وإدوارد، وأحمد فتحي، وياسمين صبري، ومحمد سلام، ورجاء الجداوي، وحسن حسني، وهو من تأليف حازم الحديدي، وإخراج عمرو عرفة.




ويستعد "بيومي"، للسفر إلى تايلاند، خلال الفترة الحالية، لتصوير المشاهد الخاصة به في مسلسل "الضايعين"، مع المؤلف مصطفى صقر.


"الضايعين" بطولة كل من: دنيا سمير غانم، وسمير غانم، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وحمدى الميرغنى، ومحمد سلام، وشيماء سيف، وهو إخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي.