رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. أبرز تصريحات الفنانين في "شيري استديو".. بكاء شيرين ووالدة دينا الشربيني هددتها بالطرد من المنزل لهذا السبب

ضيوف شيرين في شيري
ضيوف شيرين في "شيري استديو"


استضافت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مساء أمس، الأربعاء، كل من الفنانة أصالة والفنانة دينا الشربيني والسيناريست تامر حبيب، في برنامجها "شيري استديو"، على شاشة قناة "DMC"، وشهدت الحلقة العديد من التصريحات والاعترافات والأغنيات. 

بدأت شيرين، الحلقة، بغنائها "أنت عمري" لأم كلثوم، ونالت إعجاب واستحسان كل الموجودين بالاستديو، وتفاعلوا معها بشكل كبير، كما برعت الفنانة أصالة في غناء أغنية "خانة الذكريات" و"أنا حُبك" و"منازل"، ثم قدما سويًا أغنية "شاغل بالي" وسط تصفيق الجمهور. 



 

تحدثت أصالة، في بداية اللقاء، عن زوجها المخرج طارق العريان، معربة عن مدى حبها وثقتها فيه، مضيفة أنها حاولت أكثر من مرة إقناعه بأن تخوض تجربة التمثيل، لكنه يرفض، مُبررًا ذلك بأنها فاشلة تمثيليًا.


كما اشتكت أصالة من أن "العريان" يعمل ليل نهار، وأنها لا تجد وقتًا لتجلس معه ومع أبنائهما، موضحة أنه عندما يقضي معها ساعتين بالمنزل، تشعر بالذنب؛ لأنها أخذته من عمله الذي يحبه. 


أما "تامر"، فقال إنه يعشق الكتابة، وإنه يكتب لكي تستمر حياته، مضيفًا أنه يكتب لنفسه وللآخرين، وأن الجمهور البسيط هم سر "حواديته" التي يكتبها، متمنيًا أن يصل ما يكتبه للمشاهدين ويؤثر فيهم. 


وكشفت دينا الشربيني، أن والدتها هددتها بطردها من المنزل في حالة دخولها مجال التمثيل، مشيرة إلى أن والدها هو الوحيد الذي وقف بجانبها وشجعها على تنمية موهبتها، وهو ما جعلها تتمسك بها. 

وأوضحت دينا، أن الوضع حاليًا اختلف كثيرًا، بعدما أصبحت نجمة مشهورة وناجحة، مشيرة إلى أن والدتها باتت تجمع صديقاتها لمشاهدتها، وأنها أصبحت فخورة بها كثيرًا. 


كما اعترفت أصالة أنها تخاطب نفسها كثيرا، وأنها أصبحت ترى الأمر مشكلة نفسية كبيرة، خاصة وأنه أصبح أمرًا مُحرجًا بالنسبة إليها؛ بسبب تكراره. 

وتابعت أنها منذ كانت طفلة وهي حريصة على التحدث مع نفسها بصوت عال، سواء في غرفتها الخاصة أو في سيارتها، مؤكدة أنها تضع الموسيقى التي تحبها لتستمع إليها وتفتح مواضيع "شقية" للغاية مع نفسها –على حد وصفها-. 


وأوضحت دينا أن الفنان أمير كرارة من أقرب أصدقائها بالوسط الفني، من قبل أن تدخل مجال التمثيل، موضحة أنها كانت تأخذ برأيه في أمور كثيرة، ثم تعرفت على زوجته "هند" وأصبحت من أصدقائها المقربين. 

وأشار تامر حبيب إلى وجود علاقة وطيدة تجمعه بكل من الفنانة يسرا والفنانة رجاء الجداوي، واصفًا الأخيرة بأنها أمه التي لم تلده. 

وقال "حبيب" إن "الجداوي" هي صاحبة الفضل عليه في رؤية الفنان عادل إمام في المسرح لأول مرة، لافتًا إلى أنه كان يحضر في منزلها حفلات فنية كثيرة؛ تعرف فيها على الفنانة شريهان والراحل حسين كمال، بالإضافة إلى أنه رأى عندها أول سيناريو حقيقي. 

فيما كشف السيناريست أن سر نجاح مسلسله الرمضاني الماضي "جراند أوتيل"، هو أن كل أفعال أبطاله جاءت بدافع الحب، وهو ما يفتقده الناس حاليًا. 

وأوضحت "الشربيني" أن أصعب مشاهدها بالمسلسل كان مشهد "ولادة ورد"؛ وذلك لأنها لم تُجرب الولادة من قبل، موضحة أنها ظلت في لوكيشن التصوير وقتها من الساعة 10 ليلًا حتى الـ 12 ظهرًا في اليوم التالي. 

كما قالت الفنانة أصالة إنها تعشق اللهجة الخليجية، مشيرة إلى أنها من الفنانين الذين استطاعوا تقديم الأغنية الخليجية بكلمات سهلة بسيطة، مؤكدة أنها لا تحب الألقاب، ولا تعرف شيئًا على وصفها بـ"نجمة الأغنية الخليجية". 

وفي نهاية الحلقة، طلب السيناريست تامر حبيب من أصالة غناء "نحكيلك أجمل حكاية"، وأثارت الأغنية شجون شيرين، حتى أدت إلى سقوط دموعها. 

 

كما كشفت شيرين عن تجهيزها لعمل سينمائي كوميدي، من كتابة تامر حبيب، يحكي عن جدتها؛ موضحة أنها من أقرب الشخصيات لقلبها، وأنها هي من تولت تربيتها في صغرها.