رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«درة» تورط محمد هنيدي.. تعرف على التفاصيل

درة
درة


اعتذرت الفنانة التونسية «درة»، بشكل نهائي، عن عدم المشاركة في فيلم «عنتر ابن ابن ابن ابن شداد»، للفنان محمد هنيدي، بعد بدء تصويره بأيام قليلة، داخل أحد الاستديوهات بمدينة 6 أكتوبر.

جاء ذلك بسبب تغيير مواعيد تصوير الفيلم وتأجيله أكثر من مرة، وهو ما تعارض مع انشغال «درة» بتصوير المشاهد الخاصة بها في مسلسل «الشارع اللي ورانا»، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، وكذلك فيلم «تصبح على خير»، والمقرر طرحه بالسينمات في موسم شم النسيم.

ويعكف المخرج شريف إسماعيل والفنان محمد هنيدي، خلال الفترة الراهنة، على إيجاد فنانة لتقديم دور البطولة النسائية أمام الأخير، بدلًا من «درة».

يذكر أن «درة» ليست الأولى التي تعتذر عن العمل، حيث سبقتها الفنانة غادة عادل، والمخرج أحمد المهدي، والذي تم استبداله بـ"إسماعيل".

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ساخر، وهو بطولة كل من: محمد هنيدي، وباسم سمرة، وحمدي الميرغني، ولطفي لبيب، وزكي فطين عبد الوهاب، ومحمد ثروت، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج أحمد المهدي.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال «درة» الفنية هو فيلم «مولانا»، الذي طرح بدور العرض السينمائية يوم 4 من شهر يناير الماضي، وحقق إيرادات عالية تجاوزت الـ10 ملايين جنيه حتى الآن.


اقرأ المزيد: