رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أغرب الأماكن التي تعرضت فيها نساء بريطانيا للتحرش!

النبأ


ترفض مختلف شعوب العالم، والعديد من الثقافات، حوادث التحرش الجنسي التي تتعرض لها النساء، إلا أن ذلك الرفض لم يمنع تكرار تلك الحوادث، رغم كافة القوانين المغلظة التي تم سنها.

ويرى البعض أن التحرش يأتي نتيجة تواجد الفتاة في أماكن مشبوهة و غير مناسبة بملابس غير لائقة، وهو ما يدفع بعض الذئاب البشرية إلى التحرش بها.

ولكن خلال السطور التالية نتعرف على أغرب الأماكن التي وقعت بها حوادث تحرش للنساء في بريطانيا، وفقا لتقرير نشرته صحيفة الاندبنديت البريطانية.

البداية مع فتاة في منتصف العشرينات تعرضت لواقعة تحرش في جنازة أحد اقاربها، حيث اقترب منها أحد أصدقاء العائلة، وتلمسها، وطلب منها الخروج معه لتناول العشاء، وذلك اثناء مراسم الجنازة نفسها!

امرأة أخرى تحدثت للصحيفة وقالت أنها تعرضت للتحرش في العيادة الطبية، وذلك أثناء قيامها بأشعة تليفزيونية بالموجات فوق الصوتية على عضوها التناسلي، حيث بدأ الطبيب يتحسسها بشكل مبالغ فيه، إلى أن انتهى من الكشف، وبعدها طلب منها موعد لقضاء ليلة معها!

امرأة ثالثة ذكرت أنها تعرضت للتحرش من سائق سيارة أوبر، حيث بدأ يتلمس ساقيها المكشوفة بطريقة مثيرة، وطلب منها في نهاية الرحلة الخروج معها في المساء!

المرأة الرابعة قالت أنها تعرضت لحادثة تحرش جنسي أثناء السير على الأقدام في أحد الحدائق بالعاصمة البريطانية لندن، من رجل في أواخر الخمسينات من عمره!

وقالت أخرى أنها عاشت تجربة تحرش جنسي في أحد محلات الملابس الداخلية النسائية، من أحد البائعين، الذي طلب منها التعري، وطلب رقم هاتفها، بإلحاح.