رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

7 أسئلة تجنبها في اللقاء الأول مع «الحبيب»

النبأ


إذا كنت في طريقك للارتباط، وتعد للقاء الأول مع الشريك، فأنت بحاجة لبعض النصائح عن هذا اللقاء، تجعلك تحصل على قبول مبدئي من جانب الفتاة التي تود الارتباط بها، وهي في الواقع عبارة عن مجموعة من الأسئلة، التي تزعج أي فتاة، وقد تجعلها ترفض أي لقاء ثان، ولا يجب أن توجهها للفتاة خلال اللقاء الأول:


1)لا تسألها عن علاقتها السابقة، ولماذا انفصلت؟ فقد يكون الأمر محرجا لها، أو يكون الانفصال تم من جانبه.


2)لا تسألها عن قدرتها على«الطبخ»، صحيح أن أقصر طريق لقلب الرجل معدته، لكن هذا لا يعني أن يشهد اللقاء مثل هذا السؤال، الذي يصلح لطاهية وليست زوجة، وشريكة حياة.


3)لا تسألها عن وظيفتها أو مرتبها، فهو أحد الأسرار التي ترفض الفتيات الحديث عنها، كما أنه يبدو أمر انتهازي، ودليل على تعاملك المادي معها، بعيدًا عن أي عواطف.


4) لا تسألها لماذا لم تتزوجى حتى الآن؟ ، وهو أسوأ سؤال ممكن أن يوجه لأي فتاة، سواء كنت تريد الإرتباط بها أم لا، لأنه ببساطة مسألة قضاء وقدر، ولا دخل لك أو لها بتلك المسألة، ولا توجد أي إجابة منطقية لهذا السؤال.


5)لا تسألها عن حبها للأطفال، لأنه سؤال سابق لأوانه، ولا يجب طرحه في اللقاء الأول، ويستبق كثير من الأحداث.


6) لا تسألها عن الذكريات المؤلمة بالنسبة لها، مثل هل تعرضتي لحادث تحرش جنسي قبل ذلك؟ فتلك الأحداث المشينة وغيرها من الذكريات السيئة، لا يجب طرحها في اللقاء الأول، فلا يوجد شخص يريد فتح ملفات الماضي السيئة، خاصة إذا كان ذلك في أول لقاء مع الشريك المنتظر.