رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أهم الأخبار المتوقعة غدًا الجمعة 3-2-2017

أجندة- أرشيفية
أجندة- أرشيفية


يقدم موقع "النبأ" الإخباري، أهم الأخبار المتوقع حدوثها غدًا الجمعة، 3- 2- 2017، في عدد من محافظات الجمهورية، وهي كالآتي:-

الأقصر.. تنظم وزارة الشباب والرياضة، متمثلة في الإدارة العامة للسياحة الرياضية، صباح غدًا، ماراثون دراجات هوائية بالأقصر، والذي يشارك فيه أكثر من 100 متسابق من 3 دول عربية وأجنبية، ويهدف لدعم وتنشيط السياحة بمحافظة الأقصر، ومن المقرر أن ينطلق الماراثون من معبد حتشبسوت بحضور محمد بدر محافظ الأقصر وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

القاهرة.. تستكمل، غدا، فعاليات النسخة العاشرة من ملتقى "Leading your career" قيادة حياتك المهنية "، التي تنظمها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بهدف تطوير مهارات الطالب من عرض مجموعة من قصص النجاح، وذلك لتجهيز الخريجين للحصول على فرص العمل، وذلك بمقر الأكاديمية الرئيسي بأبي قير.

القاهرة - أبو ظبي.. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الثالثة والنصف من عصر غد، فريق زيلينا السلوفاكي وديا، على الملعب الفرعي لنادى أهلي دبي.

الطور.. تقيم مجموعة عامر جروب بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة، غدا، بطولة كرة القدم الودية في ستاد بورتو شرم الشيخ بين قدامى لاعبي الأهلي والزمالك، لتنشيط السياحة إلى مدينة شرم الشيخ والسياحة إلى مصر، وذلك بحضور محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة وممثلي وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة.

القاهرة .. ينظم ملتقى الشباب، في الخامسة من مساء غد، مائدة مستديرة تحت عنوان "دور الشباب في التنمية المستدامة" وذلك ضمن فعاليات معرض القاهرة للكتاب وبحضور الدكتورة غادة عبد الرحيم رئيس مؤسسة "ولادها سندها.

القاهرة .. تستكمل القافلة الطبية التي تنظمها جامعة الزقازيق بالتنسيق مع جامعة السويس، في التاسعة من صباح غد، أعمالها في تقديم خدماتها الطبية بجميع التخصصات وذلك بمركز طبي الشروق بحي الجناين بالسويس. 

الأقصر.. تختتم، غدًا، فعاليات المؤتمر الدولي الثاني عشر الذي تقيمه جمعية صعيد مصر للسكري بمحافظة الأقصر، وذلك بمشاركة ما يزيد عن 400 طبيب ومتخصص بأمراض الباطنة والسكري من دول عربية وأوروبية.

بنها.. تستقبل جامعة بنها، غدًا، الوفود المشاركة في فعاليات الدورة الزراعية الـ 39 لطلاب كليات الزراعة المقامة تحت رعاية وزير التعليم العالي ووزير الشباب والرياضة ومحافظ القليوبية والدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها، ومن المقرر أن يتم افتتاح الدورة يوم 5 فبراير الجاري وتستمر لمدة 3 أيام.

القاهرة.. يشهد جناح مكتبة الإسكندرية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، في الرابعة من عصر غد، حفل توقيع كتاب "أثينا العثمانية كما رآها الرحالة إيڤليا چلبي"؛ ترجمة وتعليق وتقديم الدكتور أحمد أمين والدكتور شاكر موسى.

المنيا.. من المقرر أن يحيي المطرب محمد حماقي، غدا، حفلا غنائيا في المدرسة الألمانية بمحافظة المنيا.

دمنهور.. تحيي فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي، في الثامنة من مساء غد، حفلا فنيا على مسرح أوبرا دمنهور. 

القاهرة.. يستضيف مسرح الجمهورية، في الثامنة من مساء غد، عرضا بعنوان" علاء الدين" تحييه فرقة فرسان الشرق للتراث. 

القاهرة.. تحيي فرقة باليه أوبرا القاهرة بالتعاون مع أوركسترا أوبرا القاهرة، في الثامنة من مساء غد، عرض باليه " كوبيليا".

القاهرة .. يستضيف المسرح الكبير بدار الأوبرا، في الثانية من ظهر غد، حفل كورال القاهرة الاحتفالي.

القاهرة.. تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك، في الخامسة من مساء غد، حفلا شعريا يحييه الشاعر هشام الجخ، وذلك على مسرح قاعة النهر بالساقية . 

القاهرة.. يستضيف مسرح الساقية للعرائس، في الثالثة من عصر غد، عرض مسرحية العرائس الماريونيت " صديق النمل"، وذلك على مسرح قاعة الحكمة بالساقية.

المنصورة.. تستكمل، غدا، أعمال المؤتمر الطلابي التدريبي والذي تنظمه الجمعية العلمية لطلاب كلية الصيدلة بجامعة المنصورة في العاشرة من صباح غد ولليوم الثالث على التوالي.