ads
ads

تعديلات على "فورد فوكس" من شركة صربية.. ماذا أضافت؟

سيارة فورد فوكس
سيارة فورد فوكس
ads

قامت شركة "مونتين" الصربية بإجراء بعض التعديلات الرائعة على سيارة "فورد فوكس" الأمريكية؛ لتجعلها أفضل خاصة على الطرق الوعرة والجبلية.

التعديلات ركزت على محرك السيارة، حيث كان عزم الدوران قبل التعديل 25 رطل قدم، أصبح الآن 30 رطل قدم، بالإضافة إلى التركيز على تقليل نسبة الانبعاثات، وإعادة فلترة الابنعاثات وفقا للمعايير الأوروبية، وذلك بسعر يصل إلى 899 يورو على المحرك.


ومن خلال تلك التعديلات ستجد دواسة الوقود أكثر استجابة وسرعة، وحتى مع المحرك سعة 2.3 لتر، سوف تقدم السيارة قوة 370 حصان، بشكل تدريجي، دون أي ملوثات عضوية أو ضوضاء مع كثير من الثبات على الطريق حتى مع الطرق الوعرة.


جدير بالذكر أن السيارة قبل التعديل كانت تعتمد على محرك من نوع 2261cc تربو، يعمل بالبنزين، بسعر يصل إلى 32149 يورو، وتنطلق السيارة بقوة 370 حصانا، بمحرك سعة 2.3 لتر، ينقل القوة إلى العجلات من خلال علبة التروس تصل إلى 6 سرعات، بقدرة على التسارع من سرعة الثبات حتى سرعة 62 ميلا / الساعة في 4.5 ثانية.


وسرعة قصوى تصل إلى 165 ميلا / الساعة، وانباعاثات مثالية لثاني أكسيد الكربون تصل إلى 175 جم / كم، واستهلاك اقتصادي للبنزين يصل لـ 36.7 ميل / جالون.