رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط قوادة تدير نادي صحي لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمصر الجديدة

شبكة دعارة ـ ارشيفية
شبكة دعارة ـ ارشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على قوادة تدير نادي صحي للأعمال المنافية للآداب بمصر الجديدة، حيث تستقطب الفتيات من أجل ممارسة الرذيلة مع الرجال مقابل الحصول على مبالغ مالية منهم.

البداية كانت عندما وردت معلومات إلي اللواء علاء طه مدير إدارة حماية الآداب العامة بالقاهرة، تفيد بقيام نادي صحي في مصر الجديدة، بممارسة أعمال منافية للآداب.

بتشكيل فريق بحث بقيادة العقيد طاهر إخلاص، رئيس قسم التحريات بالإدارة العامة لحماية الآداب بالقاهرة، تبين من التحريات أن من يدير هذه الشبكة، سيدة تدعى "هبة.س" حاصلة علي دبلوم تجارة، حيث تتخذ من النادي الصحي في منطقة النزهة، وكرًا لممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات، داهمت قوات مباحث الآداب بقيادة المقدم أحمد يسري ضابط مباحث الآداب، حملة أمنية، تمكنت من ضبط القوادة، وكل من "أسماء.ا"، مدربة مساج ، مسجلة آداب، و"ميرفت.ص"، مدربة مساج، أثناء ممارستها الرذيلة مع "محمد.ع" طالب المحكوم عليه في القضية رقم 3875 لسنة 2016م النزهة قتل خطأ راغب متعة.

كما تم ضبط 2 زجاجة خمور، و4 هواتف محمولة، ومبلغ مالي 3535 جنيه.

بالعرض على العميد إبراهيم الطويل، وكيل الإدارة العامة لحماية الآداب بالقاهرة ، أمر باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.