رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. تورط نيللي كريم في تشجيع الفتيات على الانجاب بدون زواج

نيللي كريم
نيللي كريم

نيللي كريم شاركت في إنتاج فيلم "بشتري راجل"
محمد ممدوح يُجسد دور طبيب بيطري

أحدثت حملة تحمل عنوان "بشتري راجل" جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، بعد أن بثت فتاة تُدعى شريهان نور الدين، مقطع فيديو تعلن فيه رغبتها من أجل شراء حيوانات منوية لأي رجل؛ لإنجاب طفل.

وأكدت "نور الدين" خلال الفيديو أنها تريد أن تصبح "سينجل مازر"، وعرضت مبلغًا خياليًا من الدولارات نظير ذلك، وقالت: "أحلى حاجة فى الدنيا الأطفال.. لو أقدر كنت جبت دستة، بس أنا ماتجوزتش قبل كده، ولا عايزة أتجوز، أنا ناجحة جدًا فى حياتى العملية، عايشة عيشة مريحة ومش محتاجة حد يسندنى مادياً.. بس بخاف قوى من الوحدة الحل الوحيد اللى قدامى إنى أبقى أم".

وتابعت: "ابتديت أسأل على موضوع تجميد البويضات علشان أطول المدة اللي أعرف أحمل فيها، المهم وأنا بعمل تحاليل اكتشفت إن عندى مشكلة بتخلى نسبة حملى ٤٠٪، وإن كل ما الوقت بيعدى فرصتى فى الخلفة بتقل، فقررت أعمل عملية تلقيح صناعى مع شخص مستعد يتبرع بحيواناته المنوية بمقابل مادى.. الموضوع هيمشى رسمى.. مأذون وأنبوبة معمل ومأذون.. أنا بس عايزه طفل من غير لا غرام ولا انتقام".

وفي مفاجأة فجرتها الإعلامية لميس الحديدي، كشفت أن "شريهان" الفتاة التي نشرت "بوست" على مواقع التواصل عن رغبتها في شراء "حيوانات منوية" ليست حقيقة، لكنها قصة فيلم اسمه "بشتري راجل" تقوم ببطولته الفنانة نيلي كريم، وأن هذا الفيديو المنتشر ليس إلا دعاية من نوع جديد.

وتُجسد نيللي كريم في فيلمها الجديد "بشتري راجل"، المقرر عرضه في عيد الحب، شخصية فتاة تدعى "شمس"، وتعمل موظفة في أحد البنوك المصرية، وهي امرأة ذات شخصية عملية صارمة وحادة الطباع، وأيضًا مُعقدة من الرجال نتيجة تجارب سابقة، لكنها ترغب في الإنجاب.

وتفكر "شمس" في طريقة شرعية تنجب بها غير الطريقة التقليدية، فيقع حظها مع "بهجت"، الطبيب البيطري المتعثر ماديًا، وهو في أواخر الثلاثينيات من عمره، وذو شخصية عفوية وتلقائية. وطمعا منه في مقابل مادي لزواجه الصوري منها، يتجاوز "بهجت" مضطراً عن صرامة شمس، وحدة طباعها.

وفي لقاء جمع أبطال العمل نيللي كريم والفنان محمد ممدوح ومنتجة العمل دينا حرب مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامجها "هنا العاصمة"، أكدت المنتجة أن فيلم "بشتري راجل" أول عمل إنتاجي لها، مشيرة إلى أنها تجربة صعبة للغاية لأن السوق ليس له أمان، وكشفت عن مفاجأة كبرى بإعلانها أن نيللي كريم ساعدتها بالأموال لإنتاج الفيلم.

وأضافت "حرب" أنها عندما قامت بعمل "بوست" يحمل نفس اسم الفيلم عن سيدة باسم شيريهان، كانت متوقعة أن يأتيها رد فعل شديدة للغاية لكنها تمسكت بالفكرة لأنها كانت تؤمن بأنه أنسب دعاية لهذا العمل الفني؛ لأن طرح فكرة الفيلم من خلال هذا الفيديو قبل عرض الفيلم جعلتها تبدوا كأنها تعرض مشكلة طبيعية، سوف تُخفف بعض الشيء من حدة النقد الذي سيواجه الفيلم. 

ومن جانبه قال محمد ممدوح، أحد أبطال الفيلم، أنه شاهد ردود فعل واسعة على الفيديو المنتشر، لكنه لم يخاف من تلك الردود باعتبار أنها ستعمل على التشويق للفيلم، وهو غرض الحملة، وأكد أن هذا الأمر سوف يُسبب نجاحًا كبيرًا للفيلم.

يشارك في بطولة فيلم "بشترى راجل" إلى جانب نيللي كريم، كل من محمد ممدوح ولطفي لبيب وليلى عز العرب وأحمد حاتم ومن إخراج محمد على سيناريو وحوار إيناس لطفى وإشراف وائل حمدى وإنتاج دينا حرب.



إعلان الفيلم: