رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. اعترافات ساخنة لـ«إيمان العاصي» في برنامج «ثلاثي ضوضاء المسرح»

إيمان العاصي
إيمان العاصي


استضاف برنامج «ثلاثي ضوضاء المسرح»، الذي يقدمه كل من «مينا، وميزو، وتركي»، على فضائية «الحياة»، الفنانة إيمان العاصي، والتي تحدثت خلال اللقاء عن العديد من الأمور عن حياتها الشخصية، وعن علاقتها بابنتها الوحيدة «ريتاج»، كما تطرقت للحديث عن عملها.
 
وفي السطور التالية يرصد «النبأ» أبرز تصريحات الفنانة إيمان العاصي في الحوار: 
قالت «إيمان» إنها فكرت في الهجرة أكثر من مرة؛ بسبب خوفها على ابنتها من عدم استقرار الوضع في البلاد، خلال الآونة الأخيرة، مشيرة إلى أنها تحب مصر بدرجة كبيرة، لكن إحساس الأمومة وخوفها الزائد على «ريتاج» هو ما دفعها للتفكير في ذلك. 

 

وأضافت، أنها تبكي في بعض المشاهد الدرامية، وتتخيل أشياء خيالية دون أن تحدث في الحياة، وتتذكر أي سوء قد يحدث لأسرتها أو لأي طفل، خاصة أنها شديدة التعاطف مع الأطفال، حتى تستطيع البكاء وتنهار أمام الكاميرا. 

وتابعت أنها بمرور الوقت أصبحت تنزعج من هذه العادة السيئة بها، وأدركت أن هناك واقعًا وهناك خيالًا، وأنها لابد أن تفصل بينهم، وتعيش الشخصية التي تقدمها بأي عمل فني وتبكي تلقائيًا. 

وأشارت إلى أنها كانت خائفة مِن أن تكون من الفنانين الذين يعيشون داخل الشخصيات التي يقدموها للدرجة التي تجعلهم يتأثرون نفسيًا بشكل كبير، وهو ما ينعكس بالطبع على حياتهم بشكل عام. 

وأوضحت أنها كانت تتمنى أن تعمل مع الفنان الراحل أحمد زكي، وأنها كانت تعلم أنه من هؤلاء الفنانين شديدي التأثر، مؤكدة أنها تخاف أن تصبح يومًا مثل "ذكي"، بل تريد أن تكون نفسها ولا تخضع لتغيير الشخصية حسب الأفلام أو المسلسلات. 

 

كما اعترفت الفنانة إيمان العاصي أنها شخصية عصبية بشكل كبير، وأن هذه العصبية كانت سببًا في خسارتها لأصدقائها وعملها، مشيرة إلى أنها تشاجرت في الشارع لأكثر من مرة، وأن إحدى هذه المشاجرات كادت شقيقتها أن تُكسر سيارة شخص أذاها بالطريق وسبها بالشتائم. 

 

وأوضحت "العاصي" أنها تخشى الفئران بدرجة كبيرة، معترفة بأنها هدمت مطبخها بأكمله بسبب فأر؛ مشيرة إلى أنها أرادت سد جميع الفوارق في الحوائط؛ لمنع وصول الفئران إليها، إلا أن الرجل الذي أحضرته للقيام بهذه المهمة، لم يقم بها جيدًا. 

وتابعت أن منزلها ما زال يدخله فئران بسبب هذه الفوارق، لأنهم يتزاوجوا فيتكاثروا، وهو ما يدفعها في الكثير من الأحيان إلى ترك شقتها، خاصة أنها تعيش بمفردها مع ابنتها دون رجل.
 


اقرأ المزيد: