رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار الاهلي اليوم الخميس 19/1/2017.. أزمة شناوي وغياب للسولية وانتهاء صفقة الافريقي

النبأ

يعرض موقع النبأ الاخباري أهم أخبار الاهلي اليوم الخميس 19/1/2017 .. وجاء أبرزها فيما يلي :-  



الأهلي يُنهي صفقة المهاجم الإفريقي

 

دخل مسئولو الكرة بالنادي الاهلي في مفاوضات نهائية مع ثلاثة مهاجمين أفارقة ، أولهم ميشاك اليا لاعب مازيمبي الكونغولي ، وأخر غاني الجنسية ، والثالث هو لاعب جنوب افريقي ، فيما بات الأول صاحب ال20 عاما والذي يلعب في مركز الجناح الأيمن هو الأقرب لحسابات الأحمر والثنائي الأخير هما بديلا له 

واقترب مسؤولو القلعة الحمراء من حسم صفقة اللاعب الإفريقي الجديد بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إنه تم الاتفاق على كافة التفاصيل ضم المهاجم الإفريقي الجديد وسيتم الاعلان عن الصفقة خلال 48 ساعة

 

الأهلي يُكثف محاولاته لإنهاء أزمة الشناوي قبل السوبر

ويكثف مسئولي القلعة الحمراء اتصالتهم بالأمانة العامة لإنهاء ازمة التجنيد الخاصة بمحمد الشناوي، حارس الفريق، وذلك بعدما تغيب الشناوي عن مران الفريق خلال الفترة الماضية بسبب إنضمامه إلى مركز التدريب بمنطقة تجنيده.

ويحاول الأهلي حل الأزمة في أسرع وقت بعد إصابة شريف إكرامي، التي تعرض لها خلال تدريبات المنتخب الوطني، حيث طلب البدري من طارق سليمان، مدرب حراس المرمى، تجهيز أحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي، لمواجهة السوبرالمرتقبة، إلا أنه تفاجئ بإنضمام الأخير إلى منطقة تجنيده.

وينتظر الأهلي حل الموقف مع الأمانة العامة، حيث من المقرر تحويل اللاعب إلى نادي جهاز الرياضة العسكري والذي بدوره ييسر للحارس الإنضمام إلى تدريبات فريقه.

 

 

 

الأهلي يؤجل ودية بلدية الإسماعيلية

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي بقيادة الكابتن حسام البدري قرر تأجيل مباراة بلدية الإسماعيلية الودية الى يوم الثلاثاء القادم بعد أن كان مقررًا إقامتها غدًا الخميس.

وأرجع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي سبب تأجيل المباراة الى قلة عدد اللاعبين المشاركين في تدريبات الفريق بسبب تواجد عدد كبير من اللاعبين في صفوف المنتخب الوطني والمنتخب العسكري ومنتخب الشباب.

و قال عبد الحفيظ إن الجهاز الفني لمنتخب الشباب وافق على مشاركة الرباعي أكرم توفيق وكريم نيدفيد واحمد حمدي واحمد رمضان "بيكهام" في ودية فريق الكرة أمام بلدية الإسماعيلية التي تقرر أن تقام الثلاثاء القادم.

ويتواجد رباعي الفريق مع منتخب الشباب الذي خاض مباراة ودية أمام المنتخب المغربي في إطار استعداداته لنهائيات كأس الأمم الإفريقية للشباب.

 

رسميا السولية يغيب عن الأهلي في السوبر

 

بالرغم من تصريحات الدكتور  خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي  قال إن عمرو السولية لاعب الفريق سيغيب على إثر الإصابة عن التدريبات لمدة أسبوعين ، بعدما أثبتت الأشعة إصابته بشد من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية.

الا أن النبأ يكشف أن مدة غياب اللاعب سنوف تتراوح بين 4 الي 6 أسابيع ، ولن يكون له دور في مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك وان تواجده في معسكر الأهلي الذي يبدأ يوم 28 من الشهر الجاري سيكون من أجل التأهيل والعلاج الطبيعي فقط

وغادر السولية مران الأهلي أمس الثلاثاء بعدما شكا من ألام  العضلة الخلفية بسبب هذه الاصابة

 

 

 

 

الأهلي يعلن رسميا عن تعاقد بركات بعد عودة اللاعب  من بلجيكا

 

يطير عمرو بركات لاعب وسط المهاجم الذي وقع مؤخرا للنادي الأهلي الي بلجيكا خلال الساعات القليلة الجارية لانهاء بعض الأوراق الخاصة به  هناك تمهيدا لاعلان انضمامه رسميا لصفوف القلعة الحمراء

وصرح مصدر مقرب من اللاعب أن بركات وقع رسميا على كافة التفاصيل الخاصة بتعاقده مع الأهلي وانهي اتفاقه مع الأحمر ، بعدما يأس العودة الي ليرس بسبب موقفه من التجنيد والذي تسبب في انهاء احترافه الاوروبي

و أشار مصدر أخر في قطاع الكرة بالأهلي ، أن اعلان الأهلي التعاقد مع بركات رسميا سيكون بعد عودة اللاعب من بلجيكا