ads
ads

شيرين تخسر فرصة كبيرة بعد اعتذارها عن عدم إحياء حفل على مسرح أوبرا دبي

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
الشيماء صلاح
ads


فوجئ جمهور النجمة شيرين عبد الوهاب باعتذارها رسميًا عن إحياء حفل غنائي على مسرح أوبرا دبي الشهير، والذي كان من المقرر إقامته يوم 3 فبراير المُقبل، ولكنها أوضحت أن سبب اعتذارها هو ارتباطها بعدة حفلات غنائية في نفس الموعد.


وخسرت "شيرين" بهذا الاعتذار أن تكون أول مطربة عربية مصرية تقف على هذا المسرح العريق، الذي يُعد حلمًا كبيرًا للعديد من نجوم الغناء، وفضلًا عن ذلك فقد خسرت المنافسة القوية التي كانت ستشعر بها عندما تُحي حفلًا برفقة النجم عمرو دياب، الذي من المقرر أن يقف على نفس المسرح يوم 3 فبراير أيضًا، ويُعد بذلك أول مطرب عربي مصري يُحي حفلًا غنائيًا هناك.


وسرقت منها اللقب المطربة الإماراتية أحلام، التي أعلنت أنها سوف تُحي حفلًا غنائيًا يوم 2 فبراير المُقبل، على مسرح أوبرا دبي، وبذلك تكون أول مطربة خليجية عربية تقف على هذا المسرح.


على صعيد آخر، ستطل الفنانة شيرين عبد الوهاب على جمهورها ليلة 27 يناير الجاري في "طابا" ضمن فعاليات مهرجان مرتفعات طابا، وتنتظر حاليًا ردود أفعال جمهورها في الوطن العربي على برنامجها الجديد "شيري استوديو"، والذي يبدأ عرض أولى حلقاته يوم الأربعاء المُقبل، في الساعة التاسعة على قناة dmc.