رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

4 مهاجمين على رادار الزمالك فى الميركاتو الشتوي

حسام باولو
حسام باولو

يسعى المسئولين فى نادى الزمالك للبحث عن مهاجم سوبر بهدف ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في ظل تهديد باسم مرسى برفض تجديد عقده الذى ينتهى اخر هذا الموسم وعدم الاقتناع بالثنائى احمد جعفر والزامبى  ايمانويل مايوكا  حيث تم اتخاذ قرار معلن برحيل الاخير فى حالة النجاح فى التعاقد مع مهاجم افريقى سوبر .
المسئولين فى نادى الزمالك يضعو 4 مهاجمين تحت المنظار وعلى الرادار أملا في ضم احدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية .
1 / عمرو مرعى مهاجم إنبى 
يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بالتنسيق مع الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى للحصول على خدمات عمرو مرعى مهاجم فريق انبى الذى لفت اليه الأنظار بقوة كأحد المهاجمين المتميزين اللذين يعرفون الطريق إلى المرمى ويتميز بروحه القتالية .
ويعتمد مسئولي الزمالك فى مفاوضاتهم على العلاقة الوطيدة التى تجمعهم بإدارة نادى انبى لكن تقف امامهم تمسك طارق العشري المدير الفنى للفريق البترولي الذى يرفض التخلى عن مهاجمه لكنه فى الوقت نفسه يرغب في الحصول على خدمات أحمد جعفر مهاجم الزمالك وهو مايعطى الفرصة لإجراء عملية مقايضة بين اللاعبان .
2 /ّّ حسام باولو هداف سموحة   
يضع المسئولين فى نادى الزمالك حسام باولو مهاجم سموحة وهداف الدورى فى اخر موسمين بحساباتهم على اعتبار   مهاجم متميز يعرف الطريق إلى المرمى .
ويأمل مسئولي الزمالك فى اقناع ادارة نادي سموحة برئاسة المهندس فرج عامر بالتخلي عن خدمات باولو مقابل تنازلهم عن رمزى خالد الذى يسعى سموحة لضمه .
3 / احمد جمعة هداف المصرى 
دخل احمد جمعة هداف المصرى ومهاجمه الواعد الملقب بالقاطرة البشرية حسابات المسئولين فى نادى الزمالك بعد ظهوره بمستوى طبب رشحه للعب فى المنتخب الوطني حيث تم استدعائه للتجمع الاخير قبل ان يتم  استبعاده 
ويأمل مسئولي الزمالك الحصول على خدمات أحمد جمعة الذى يتمسك به حسام حسن المدير الفنى للمصرى لكنه فى الوقت نفسه لديه رغبة فى ضم احمد دويدار من الزمالك وهو ما يمكن لإدارة النادى الابيض ان تراهن عليه فى مفاوضاتها مع إدارة نادي المصرى .
4 / الليبيرى وليام جيبور هداف الوداد البيضاوي المغربي 
دخل نادى الزمالك فى مفاوضات مع المهاجم الليبيرى وليام جيبور هداف الوداد البيضاوي المغربي هذا الموسم والمعار اليه من نادى رايو افى البرتغالي حيث يسعى الزمالك لاقناعه بارتداء الفانلة البيضاء للاستفادة من خبراته الافريقية وكذلك المحلية حيث سبق له اللعب مع طلائع الجيش .