رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد ظهوره بـ"البيجامة" في عرض "مولانا".. 10 معلومات عن الفنان أحمد مجدي علي

أحمد مجدي ووالده
أحمد مجدي ووالده المخرج مجدي أحمد علي


أثار الفنان الشاب أحمد مجدي علي، نجل المخرج الكبير مجدي أحمد علي، وأحد أبطال فيلم "مولانا"، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية.


جاء ذلك بعدما تداول رواد هذه المواقع صورًا لـ "أحمد"، من العرض الخاص للفيلم، والذي أُقيم مساء أمس، الثلاثاء، ظهر فيها بملابس غريبة أشبه بـ"البيجامة"، وهو ما كان سببًا في السخرية منه.


من جانبه، أوضح "علي" أن تصميم البدلة كان على يد مهند كوجاك، مضيفًا أنهما أصبحا أصدقاء منذ التقيا لأول مرة في مهرجان "دبي السينمائي"، مؤكدًا أنه يحب الخروج عن الأنماط التقليدية في ملابسه.




وفي السطور التالية نرصد أبرز معلومات عن الفنان أحمد مجدي علي:


تخرج أحمد في قسم الإخراج والتمثيل بمعهد السينما، وبدأ مشواره الفني بعيدًا عن والده، من خلال فرقة "الطمي" المسرحية.


استطاع "مجدي" أن يلفت الأنظار إليه، في وقت قصير، من خلال موهبته، حتى عرفه الجمهور في مسلسل "سر علني"، مع الفنانة غادة عادل.




شارك –أيضًا- أحمد في فيلم "باب الوداع"، الذي حصل على جائزة الإسهام الفني في التصوير السينمائي من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام ٢٠١٤، حيث جسد دور ابن الفنانة سلوى خطاب.


قدم الفنان الشاب دور "عليش"، في مسلسل "الدعاة"، مع الفنان هاني سلامة، وحقق نجاحًا كبيرًا من خلاله، كما شارك في مسلسل "الخروج" في الموسم الرمضاني الماضي، مع الفنانة شريف سلامة والفنانة التونسية درة.


قدم دور "علاء الشاعر" في مسلسل "العهد"، الذي عرض في الموسم الرمضاني قبل الماضي، مع المخرج خالد مرعي.





تعاون أحمد مع والده في فيلم "عصافير النيل"، وقدم دور ابن الفنانة دلال عبد العزيز والفنان محمود حميدة.


فيما أطل "مجدي"، هذا العام، على جمهوره، من خلال فيلم "علي معزة وإبراهيم"، مع الفنانة ناهد السباعي والمخرج شريف البنداري، والذي عرض في مسابقة "المهر الطويل" بمهرجان "دبي السينمائي"، وفيلم "مولانا"، مع الفنانة عمرو سعد، المعروض حاليًا بدور العرض السينمائية.





شارك في التمثيل مع فريق "مسار إجباري"، في فيديو كليب "زيك أنا"، الذي حقق نسبة مشاهدة وصلت إلى 8 ملايين على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".